شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الأربعاء.. هزيمة القيصر.. ومصر ترفع يد النجاة.. ورونالدو يضرب

كرة يد، الطيار، مصر لكرة اليد

حارس مصر "الطيار" تألق أمام المجر

شهد يوم الأربعاء الكثير من الأحداث الساخنة التي حاربت برودة الطقس في مصر، أبرزها هزيمة الزمن لقيصر الإسماعيلي حسني عبد ربه وإجباره على الاعتزال، وتألق رونالدو في سوبر إيطاليا، وتعادل مصر في مونديال اليد مع المجر.

اعتزال حسني عبد ربه

قيصر الإسماعيلية استجاب للزمن وأعلن اعتزال كرة القدم وهو في طريقه لإتمام عامه (35) ليضع حداً لمسيرته مع "الدراويش"، موجهاً الشكر للجماهير على دعمه طوال السنوات الماضية.

توضيح حسني

أكد حسني عبد ربه أنه لم يجبر على قرار الاعتزال، معترفاً بتقصيره مع "الجميع" في حق النادي الإسماعيلي، متمنياً له العودة للمكانة التي يستحقها.

أحداد مستمر

أعلن نادي الزمالك أن مهاجمه المغربي حميد أحداد لن يرحل عن صفوف القلعة البيضاء مثلما أشير في الساعات الماضية، وأنه مستمر لنهاية تعاقده.

الزمالك يرحب بعشرة ألاف من جماهيره

أعلن نادي الزمالك طبع 10 ألاف تذكرة لجماهيره من أجل حضور مباراة اتحاد طنجة المغربي في إياب دور الـ32 الثاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

رحيل يحيى

أعلن نادي سموحة رحيل مدربه طارق يحيى بعد أن تقدم باستقالته لسوء النتائج، وتم تعيين عادل عبد الرحمن خلفاً له في محاولة لإنقاذ الأزرق من النتائج السلبية.

فضل مديراً لكأس الأمم

تم الإعلان عن تعيين محمد فضل مديراً لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنظمها جمهورية مصر العربية في الصيف المقبل بحضور 23 منتخباً إفريقياً بالإضافة إلى صاحب الأرض.

صفقة سياسية

وصف عدلي القيعي مستشار التعاقدات في النادي الأهلي صفقة اللاعب حسين الشحات التي كلفت خزينة ناديه ما يقرب من 90 مليون جنيهاً مصرياً بالصفقة السياسية إضافة إلى كونها فنية وجماهيرية.

احتراق الأعصاب

مارس منتخب مصر لكرة اليد هوايته في حرق أعصاب محبيه، وأهدر فوزاً كان في المتناول على المجر في كأس العالم ليتعادل (30-30)، لكن النقطة التي حصدها كانت كافية للحفاظ على فرصة النجاة من عدم التأهل إلى الدور التالي.

هدية السويد

أهدت السويد منتخب مصر هدية ثمينة بالفوز الصعب على قطر (23-22) لتمنع الفريق القطري من التحرك إلى المركز الثالث الذي تحتله مصر قبل الجولة الأخيرة، ليصبح الفريق المصري بحاجة إلى الفوز فقط على أنجولا من أجل التأهل.

رونالدو يضرب

سجل كريستيانو رونالدو هدف فوز يوفنتوس على إيه سي ميلان بكأس السوبر الإيطالي في لقاء أقيم على ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية وسط حشد جماهيري كبير.

أتلتيكو يودع الكأس

غادر فريق أتلتيكو مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا، ليواصل تعثره ويقترب مرة أخرى من الخروج بدون بطولات محلياً في حالة فشله في اقتناص لقب الدوري.

ريال مدريد يتأهل

تأهل ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا مستغلاً فوزه ذهاباً بثلاثية نظيفة على ليجانيس، لتمسي خسارته في الإياب بهدف نظيف بلا تأثير.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات