شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الخميس.. إنجاز مصري.. ومورينيو يدافع أمام أبو تريكة

مورينيو

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق

شهد يوم الخميس إنجازاً مصرياً في كرة اليد بتأهل المنتخب الوطني إلى الدور التالي في بطولة كأس العالم المُقامة في ألمانيا والدنمارك بعد الفوز على أنجولا في ختام مرحلة المجموعات الأولى.

تأهل

تأهل الفريق المصري إلى الدور التالي في مونديال كرة اليد بعد التغلب على أنجولا (33-28) واحتلال المركز الثالث خلف منتخبي السويد والمجر وبفارق نقطة عن قطر صاحبة المركز الرابع؟

مشوار الفريق المصري

المنتخب المصري سيلعب ضد منتخبات الدنمارك والنرويج وتونس، لكنه لن يواجه فرق مجموعته مجدداً (السويد، والمجر)، فما هي تفاصيل المباريات ومواعيدها؟

مورينيو يدافع

عاد مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق لهواية الدفاع لكن هذه المرة أمام محمد أبو تريكة في استوديو بي إن سبورتس القطرية، حيث تنصل أمام النجم المصري المعتزل من تهمة التفريط في صلاح عندما كان مدرباً في تشيلسي.

صلاح كان طفلاً

هكذا وصف مورينيو لاعبه المصري السابق، في إشارة لعدم نضجه عندما كان لاعباً تحت قيادته في صفوف تشيلسي وقت أن انتقل من بازل السويسري.

لماذا سافر الأهلي مبكراً؟

أوضح مارتن لاسارتي مدرب الأهلي سبب سفر الفريق الأحمر مبكراً إلى الجزائر من أجل مواجهة فريق شبيبة الساورة في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، فما السبب؟

ثقة إكرامي

عبر شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي عن ثقته في قدرة الأحمر على تحقيق الفوز على أي ملعب وفي أي بلد في القارة السمراء، مشيراً إلى أن بطل إفريقيا التاريخي يقدر منافسه جيداً.

عودة وليد

عاد وليد سليمان من جديد للمشاركة في تدريبات النادي الأهلي بعد أن كان مهدداً بالغياب عن مباراة الساورة الجزائري بسبب كدمة تعرض لها، لكنه شفي سريعاً.

قطر تحسم

حسم المنتخب القطري مواجهته التاريخية أمام المنتخب السعودي في كأس آسيا بانتصار بثنائية نظيفة ليتصدر مجموعته ويترك منافسه الأخضر متأهلاً وصيفاً له.

ميسي يُبدع

عاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي لتقديم عرض جديد على ملعب كامب نو انتهى بوصول برشلونة إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا رغم خسارته في ذهاب ثمن النهائي أمام ليفانتي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات