جميع المباريات

إعلان

علاء عن مواجهة بيراميدز: مباراة بثلاث نقاط.. وأي حارس يمكنه تعويض غياب جنش

محمود علاء

محمود علاء

أكد محمود علاء، مدافع فريق الزمالك، أنه مواجهة الزمالك المقبلة بالدوري الممتاز ستكون صعبة، والفريق أغلق صفحة الفوز على اتحاد طنجة بالكونفدرالية ويركز حاليا على مواجهة بيراميدز.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة بالدوري، بعدما استطاع عبور اتحاد طنجة والصعود لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

وقال علاء في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن انتهاء مباراة الذهاب أمام اتحاد طنجة كان يصب في صالح الفريق المغربي، لافتا أن الزمالك وقع في مأزق بعد احراز التعادل في شباكه خلال المواجهة التي انتهت بثلاثة أهداف لهدف.

وأضاف، أن فريقه يسعى دائما لتحقيق الفوز في أي مباراة يخوضها، بالإضافة لحصد أكبر عدد من البطولات التي يشارك بها هذا الموسم.

وعن مواجهة الفريق المقبلة أمام بيراميدز علق علاء قائلا:" مباراة بثلاث نقاط ونبحث عن تحقيق الفوز لاستمرار الفريق في المقدمة".

وأوضح، أن غياب محمود جنش عن مباراة فريقه أمام بيراميدز بالتأكيد سيؤثر، لكنه أكد في تصريحاته على قدرة أي لاعب لتعويض غياب جنش.

وأنهى مدافع الزمالك تصريحاته:" أشكر جماهير الزمالك التي حضرت للمباراة ودعمت الفريق وكانت سببا رئيسيا في تحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن