جميع المباريات

إعلان

مصدر: ميدو جابر وافق على الانتقال للمقاصة.. والحسم بعد عودة لاسارتي من الجزائر

ميدو جابر

ميدو جابر

المصور: أسامة عبد النبي

قال مصدر مسؤول بنادي مصر المقاصة إن إدارة ناديه حصلت على موافقة ميدو جابر جناح الأهلي للعودة إلى الفريق الفيومي فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية سواء عن طريقة البيع النهائى أو الإعارة.

وكان الأهلي قد تعاقد مع ميدو جابر فى أغسطس 2016 لمدة خمسة مواسم مقابل 9 ملايين جنيه وإعارة أحمد الشيخ ومصطفي الفرماوي لمدة عام.

وأضاف المصدر الذى رفض الكشف عن هويته إن مسئولي المقاصة حصلوا على موافقة مبدئية من الأهلي على اتمام الصفقة إلا أن صيغتها سواء بالإعارة أو البيع النهائى سيفصل فيها مارتين لاسارتي المدير الفنى للأحمر بعد عودته من الجزائر.

وأنهى المصدر مشدداً على أن النادي الفيومي لا يمانع فى استعارة اللاعب على أن تكون مدة الإعارة عام ونصف مفضلاً الحصول على اللاعب عن طريق بيعه نهائياً.

وتعاقد الأهلي مع الأنجولي جيرالدو فى مركز الجناح الأيمن الذى يشغله جابر بالإضافة إلى وجود أحمد الشيخ وأحمد حمودي ووليد سليمان ومحمد شريف وحسين الشحات الثنائى الذى يستطيع شغل هذا المركز.

ويحتاج الأهلي إلى التخلي عن لاعبين لافساح المجال لقيد ثنائي جديد من قائمة الإنتظار الذى يتنافس عليه كلاً من: رامي ربيعة، عمرو جمال بالإضافة إلى صالح جمعة العائد من فترة إعارة فى الفيصلي السعودي.

اقرأ أيضًا

مصدر: الزمالك يجتمع مع كهربا لتعديل عقده.. والإدارة تخطر جروس برفض رحيل أي لاعب

صلاح 50.. بدأ الإنجاز بعد 17 دقيقة.. 6 ثنائيات.. وواتفورد أفضل ضحاياه

عقل المباراة: رحلة في البريمرليج تفسر إختلاف الأداء بين الأهلي والزمالك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن