شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. هل يكون إبراهيموفيتش مفاجأة بيراميدز للزمالك؟

إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش

فتح تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المجال للتكهنات بشأن صفقة الفريق المقبلة التي ستظهر لأول مرة أمام الزمالك في الدوري الممتاز الخميس المقبل.

كشف مصدر مقرب من الصفقة في تصريحاته لـ"يلا كورة" أن الصفقة المقبلة لبيراميدز قد تكون السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجليس جالاكس الأمريكي الحالي.

يتوقف الدوري الأمريكي خلال الوقت الحالي وحتى مارس المقبل، ثم تبدأ فترة القيد المحلي الأولى من 12 فبراير وحتى 7 مايو، ثم تبدأ الفترة الثانية من 9 يوليو وحتى 5 أغسطس، وهو ما يسمح بانضمام اللاعب لبيراميدز في الوقت الحالي، على أن يكون لديه إمكانية العودة مجددًا أثناء الموسم المحلي الأمريكي.

وصرح آل الشيخ، في وقت سابق أن الصفقة المنتظرة سيتدخل فيها "خورخى مينديز.. سأنهى مع مكتبه صفقة قريبا لبيراميدز"، قبل أن يستدرك، موضحًا: "مش شرط اللاعب يكون خورخي مينديز وكيله".

ويمتلك إبراهيموفيتش عقد مع لون أنجليس جالاكس حتى نهاية العام الحالي، وهو ما يسمح لبيراميدز بالتفاوض من أجل الحصول على خدماته بشكل نهائي أو استعارته بالطريقة التي تسمح له باستكمال الدوري الأمريكي بعد نهاية الموسم المحلي في مصر، أو على أقل تقدير حتى التوقف الخاص ببطولة أمم إفريقيا.

وأوضح المصدر ذاته أن مكتب خورخي مينديز بالفعل متداخل في صفقة لاعب بيراميدز الجديد، لكن كوسيط بين الأطراف المختلفة، إدارة بيراميدز، اللاعب والنادي الذي يلعب له.

ولن يمثل راتب إبراهيموفيتش أزمة من الناحية المالية بالنسبة لإدارة بيراميدز حيث أن راتبه السنوي في الدوري الأمريكي لا يتجاوز 1.5 مليون دولار، بخلاف الفوائد الأخرى التي يحصل عليها هناك.

لعب إبراهيموفيتش 27 مباراة في الدوري الأمريكي العام الماضي، واستطاع أن يسجل 22 هدفًا وصنع 7، لكن أخر مباراة له كانت في 28 أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضا:

مصدر: طبيب الأهلي حذر لاسارتي من مشاركة سليمان أمام الساورة

نجوم "المشهد الأول" في الدوري.. بيراميدز استفاد من السعيد.. والمصري أذاقه من نفس الكأس

الأفريقي ليلا كورة: لم نتعرض لمضايقات بالإسماعيلية.. ونتمنى عقوبات مخففة

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات