شاهد كل المباريات

إعلان

عامر حسين: أبو ريدة رفض استقالتي.. ومباراة الزمالك وبيراميدز بجماهير

أشرف صبحي عامر حسين أبو ريدة

عامر حسين

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أنه تقدم باستقالته من منصبه لرئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة إلا أن الأخير تدخل للعودة عن قراره.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات في تصريحات عبر شاشة "النهار" :"تقدمت باستقالتي من منصبي اليوم بسبب رفض إقامة مباراة بتروجيت والإسماعيلي في السويس وإقامة مباراة المصري والمقاولون في الإسماعيلية".

وتابع :"هاني أبو ريدة فور علمه بقرار استقالتي تدخل من أجل العودة، وبالفعل نجح في إقناعي باستمراري في منصبي بعدما تدخل من أجل حل أزمة المباراتين".

وواصل :"لا أقبل النقد من وسائل التواصل الاجتماعي إلا أنني أتحمل النقد من المسئولين، وأسباب استقالتي ليست نتيجة الضغط من الجماهير أو إدارات الأندية لكن نتيجة رفض إقامة المباراتين على الملاعب المحددة".

وعن موقف اتحاد الكرة من حضور الجماهير مباراة الزمالك وبيراميدز المقبلة، قال رئيس لجنة المسابقات :"الجماهير ستكون متواجدة في مباراة الخميس نظرًا لإقامتها على ملعب بتروسبورت".

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره بيراميدز مساء الخميس المقبل ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات سبب عدم حضور الجماهير مباراة الأهلي وبيراميدز :"الوضع مختلف لأن الأمن يرفض حضور الجماهير على ملعب الشرطة والدفاع الجوي والمكس والكلية الحربية".

وأنهى :"مباراة الزمالك وبيراميدز ستشهد حضور الجماهير وفقًا للائحة وهو تواجد 3000 آلاف مشجع للزمالك و500 من بيراميدز".

اقرأ أيضا

جوزيه: كارثة تهدد الكرة المصرية.. وكوبر تعرض للظلم 

تقرير.. هل يكون إبراهيموفيتش مفاجأة بيراميدز للزمالك؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات