شاهد كل المباريات

إعلان

بيراميدز يعلن التعاقد مع عمر خربين.. وآل الشيخ: صفقة أخرى في الطريق

عمر خربين

عمر خربين

أعلن نادي بيراميدز بشكل رسمي، التعاقد مع المهاجم السوري عمر خربين لاعب الهلال السعودي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ويستعد بيراميدز لملاقاة الزمالك يوم الخميس المقبل، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ9 لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن خلال الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال النادي "سادس صفقات بيراميدز في يناير، المهاجم السوري عمر خربين".

وكان نادي بيراميدز، في شهر سبتمبر الماضي، قد أعلن عن تعاقده مع عمر خربين بداية من شهر يناير وحتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة من الهلال السعودي.

وجاء بيان نادي الهلال السعودي عبر الصفحة الرسمية للنادي على "تويتر" "بناء على رغبة المحترف السوري عمر خربين، وقعت إدارة النادي اتفاقية إعارته إلى نادي بيراميدز المصري لمدة ستة أشهر.

وكتب تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية من خلال صفحته الرسمية عبر "فيس بوك" "مبروك، عمر خربين معنا، وباقي صفقة كمان".

وقبل الإعلان عن صفقة خربين كان آل الشيخ قد كتب "سنعلن عن صفقة جديدة من صفقات بيراميدز خلال دقائق، وخلال ٤٨ساعة صفقه اخرى".

وسبق وأكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على انتقال صبري رحيل المدافع الأيسر للفريق المنتقل له من صفوف النادي الأهلي، لنادي بيراميدز لنهاية الموسم على سبيل الإعارة، مقابل الحصول على أحمد توفيق.

الجدير بالذكر، أن بيراميدز، سبق وتعاقد مع عمرو مرعي، وإيريك تراوري، والفلسطيني حامد حمدان، والكولومبي  جون سيفوينتس، وعبدالله السعيد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات