شاهد كل المباريات

إعلان

وليد صلاح يوضح سبب إعارة صبري رحيل لبيراميدز.. ويؤكد: التلاعب بالأهلي "مستحيل"

صبري رحيل

صبري رحيل

أكد وليد صلاح الدين، مدير الكرة في نادي بيراميدز، أن هناك تفاصيل إدارية يتم الانتهاء منها في الوقت الحالي، لكي تتم صفقة تبادل صبري رحيل بأحمد توفيق لاعب وسط نادي بيراميدز.

وكان محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، قد أعلن في وقت سابق، عن إعارة صبري رحيل لنادي بيراميدز، مقابل الحصول على خدمات أحمد توفيق.

وسبق وحصل الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الجارية على خدمات صبري رحيل من صفوف النادي الأهلي.

وأشار وليد صلاح الدين في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" "رتوش أخيرة وتفاصيل إدارية يتم الانتهاء منها في الوقت الحالي من أجل حسم صفقة أحمد توفيق مقابل صبري رحيل، الإعارات لمدة 6 أشهر فقط".

وتابع "أحمد توفيق يعيش فترة صعبة في بيراميدز بسبب عدم المشاركة، هو إضافة للاتحاد السكندري بكل تأكيد، نحن بحاجة للاعبين أصحاب خبرات من أجل كأس مصر والبطولة العربية عندما نواجه الهلال السعودي".

واستمر "لا يمكن لنا أن نتلاعب بالنادي الأهلي، هذا أمر مستحيل، وما يتم تداوله عن أننا حصلنا على اللاعب من الأهلي لكي نعيره لبيراميدز كوسيط عار تماما من الصحة".

وواصل "صبري رحيل كان هناك اتجاه في الأهلي لبيعه، حصلنا على عقده بشكل نهائي، وبعد أيضا تعاقدنا مع السيد سالم من وادي دجلة، أصبح الفريق يمتلك 4 لاعبين في مركز المدافع الأيسر، بجانب لاعب شاب".

وأضاف "محمد ناصف معار لنا من صفوف طلائع الجيش، وكريم الديب معار من المقاولين العرب، وبالتالي الأقرب هو عدم تجديد الإعارة وعودتهما لأنديتهما في الموسم المقبل، وبالتالي كنا في حاجة لتعويض هذا الأمر".

وشدد "نحن في حاجة لخدمات رحيل، لاعب هام ولديه خبرات وبالتأكيد بيراميدز سيستفيد منه، بالنسبة لنا  وجدنا أنها فرصة خاصة وأن اللاعب لن يشارك معنا في البطولة العربية بسبب تواجده مع الأهلي بقائمة لقاء النجمة اللبناني".

طالع أيضا..

بيراميدز يعلن التعاقد مع عمر خربين.. وآل الشيخ: صفقة أخرى في الطريق

هل تجيز لوائح فيفا انتقال صبري رحيل إلى بيراميدز؟

 

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات