شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يستعين بتجربة ريال مدريد لعلاج وتأهيل اللاعبين 

حسين الشحات والأهلي

الأهلي

أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، التعاقد مع شركة طبية متخصصة في مجال الاستشفاء الطبي للاعبين، للحصول على أحدث الأجهزة الطبية في هذا المجال، لمساعدة الجهاز الطبي لفريق الكرة بالنادي لأداء عملهم بشكل أفضل.

واتفق الأهلي على شراء الجهاز العالمي "كرايو"، والذي تستخدمه العديد من المنتخبات والأندية العالمية كما هو الحال مع ريال مدريد ومنتخبي فرنسا واليابان، ويعد الأهلي هو أول نادٍ في مصر يتعاقد على شرائه.

وتأتي تلك الخطوة من جانب إدارة الأهلي، في ظل خطة للاهتمام والنهوض وتطوير الجانب الطبي الخاص بقطاع كرة القدم بشكل عام والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص.

وحضر توقيع عقود الشراكة بين النادي الأهلي والمجموعة الطبية كل من مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، بالإضافة إلى أمين الحميلي، رئيس مجلس إدارة المجموعة الطبية.

ومن المقرر أن توفر الشركة الطبية للنادي الأهلي، جهاز كرايو، والذي يعد الأحدث في المجال الطبي، فيما يتعلق بعملية إعادة وتأهيل واستشفاء اللاعبين عقب التدريبات والمباريات، وتعتمد عليها المنتخبات والأندية العالمية في عمليات الاستشفاء بالشكل العلمي الدقيق والناجح.

ويعاني الأهلي من كثرة الإصابات في الفترة الأخيرة، حيث يغيب عدد من اللاعبين الأساسيين عن مباريات الفريق، كان آخرهم وليد سليمان الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة الفريق الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا أمام شبيبة الساروة.

اقرأ أيضا 

مران الأهلي.. جلسة بين لاسارتي وصالح.. وتدريبات خاصة للمدافعين

هيثم فاروق ليلا كورة: خطورة بيراميدز في 4 عناصر.. والزمالك بإمكانه استغلال "الثغرة"

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات