جميع المباريات

إعلان

ملف الاثنين.. جائزة مصرية جديدة.. وانتقادات صلاح.. ومفاجآت برشلونة وبيراميدز

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

يوم بلا مباريات، لكنه مليء بالأحداث المتتالية وأخبار الانتقالات ما بين الشائعات والحقيقة الواقعة، ومفاجآت في كتالونيا ومصر ببصمات برشلونة وبيراميدز.

جائزة جديدة

الاتحاد المصري لكرة القدم يعد جائزة جديدة على غرار الجوائز الفردية الكبرى في العالم، حيث خصص لجنة لاختيار أفضل لاعب في مصر بعد نهاية الموسم الجاري لتكون الجائزة الرسمية الأولى الفردية للاعبين في مصر.

انتقادات صلاح

قوبل النجم المصري محمد صلاح بانتقادات جديدة بسبب اتهامات وجهت إليه بالغطس في منطقة الجزاء، حيث هاجمه هذه المرة الحكم الشهير السابق كلاتنبرج واتهمه بمحاولة خداع الحكم في مباراة كريستال بالاس.

مفاجآة برشلونة

أعلن نادي برشلونة عن مفاجآة غير متوقعة في سوق الانتقالات، ولكن بشكل سلبي حيث ضم مهاجم ساسولو الإيطالي اللاعب كيفين برنس بواتنج نجم غانا الذي خفت كثيراً في المواسم الماضية.

مفاجآة بيراميدز

نشر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز صورة للنجم السويدي زلاتان إبراموفيتش مشيداً به، ليفتح التكهنات حول كنه الصفقة المنتظرة في بيراميدز التي أعلن المالك السعودي للنادي المصري أنه ستكون مدوية.

جلسة في الأهلي

عقد المدرب الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع لاعبه صالح جمعة على هامش مران الفريق، وذلك تمهيداً لقيده وإشراكه في المباريات المقبلة.

توابع صفقة السعيد

بسبب اعتراضه على ظروف قيد اللاعب عبد الله السعيد، تمت الإطاحة برئيس منطقة بني سويف لكرة القدم وتعيين بديلاً له.

حق الرد

رد رئيس منطقة بني سويف على قرار الإطاحة به، واصفاً القرار بـ"الغبي" مشيراً إلى أن الإقالة تشجع على الفساد في كرة القدم المصرية.

صفقة الزمالك

أعلن نادي الزمالك سداد قيمة صفقة لاعبه المغربي الجديد خالد بوطيب، وأن النادي الأبيض في الوقت الحالي ما زال بانتظار وصول البطاقة الدولية.

صفقة جديدة

نادي الزمالك أيضاً أكد أن سوق الانتقالات الشتوية لم ينته بالنسبة له، مؤكداً عن طريق أمير مرتضى المشرف العام على الكرة أنه سوف يبرم صفقة أخرى جديدة.

أمنية تركي

رد أمير مرتضى نجل رئيس الزمالك على أمنية تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بالفوز على الأبيض بثلاثة أهداف على الأقل يوم الخميس المقبل، مشيراً إلى أن فريقه سيكون له رأي أخر في الملعب.

يوفنتوس يفوز

واصل يوفنتوس الإيطالي انتصاراته في الدوري الإيطالي ليعزز صدارته، وذلك بعد فوز جديد على كييفو بثلاثية نظيفة في الجولة 20 في المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن