شاهد كل المباريات

إعلان

مدحت عبدالهادي يختار تشكيل الزمالك ويحذر من ثنائي بيراميدز

الزمالك ، عمر السعيد

الزمالك

المصور: حازم جودة

يتوقع مدحت عبدالهادي لاعب الزمالك السابق، فوز الأبيض أمام بيراميدز في المباراة التي ستجمعهما مساء الخميس، علي ملعب بترو سبورت ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع للدوري.

وقال مدحت عبدالهادي ليلا كورة: "مباراة قوية ولن تكون سهلة علي الفريقين، أرى أن الزمالك لا يجد الدعم سوى من جماهيره فقط".

وعلق عبدالهادي على تصريحات البدري بمطالبته مساندة جماهير الأهلي: "لا أجد له أي مبرر، ولا يصح أن تصدر تلك التصريحات من البدري، خاصة وأن زاد من الشحن لدى جماهير الزمالك".

وتابع: "غياب أوباما سيؤثر كثيراً علي الزمالك ، لا أملك سوى الدعاء بأن يكون بديله على قدر المسئولية المطلوبة ويستحوذ علي الكرة بشكل كبير، والبدائل كثيرة منها أيمن حفني أو مصطفي فتحي أو أحمد مدبولي".

واختار عبدالهادي تشكيل الزمالك الأفضل للمباراة كالتالي: "عماد السيد، حازم إمام بدلاً من النقاز لإيقاف خطورة كينو، محمود علاء، الونش أو محمد عبدالغني، عبدالله جمعة، ساسي، طارق حامد، إبراهيم حسن، كهربا، مصطفي فتحي، عمر السعيد".

وواصل: "مفاتيح لعب الزمالك فهي مصطفي فتحي، ومدبولي، وعمر السعيد، وكهربا، وساسي، وإبراهيم حسن".

وأكمل: "أما مفاتيح بيراميدز متمثلة في كينو, وعبدالله السعيد، وأنا ضد مراقبتهما رجل رجل.. هذه الطريقة عفي عليها الزمن".   

وبالنسبة لنقاط الضعف في بيراميدز رد عبدالهادي: "أراها في قلبي الدفاع الذين يجدان صعوبة في إيقاف خطورة المهاجمين، وكذلك الكرات العرضية سواء الثابتة أو المتحركة".

وأتم: "المشكلة الوحيدة في الزمالك هي الاستهتار مثلما حدث في مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري في البطولة العربية، أتمني ألا يتكرر ذلك أمام بيراميدز".

 اقرأ أيضا:

رسميا.. الكاف يستبعد الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا

رسمياً.. مؤمن زكريا ينتقل إلى نادي أُحد السعودي مُعاراً

بالفيديو.. كوكا يسجل هدفًا رائعًا مع أولمبياكوس بعد غياب 77 يومًا

 

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات