جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتحدى المقاصة في برج العرب ضمن محاولات استعادة الذاكرة

الأهلي

فريق الأهلي

المصور: حازم جودة

مسيرة مذبذبة للنادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم منعته من الظهور في المربع الذهبي أغلب فترات الموسم، بالإضافة إلى المؤجلات الكثيرة التي خسر بعضها. 

لكن النادي الأحمر نجح في استعادة عافيته بانتصار صعب على سموحة في الظهور الأخير له في الدوري المصري، وسيعود من جديد إلى برج العرب في الإسكندرية من أجل مواجهة المقاصة. 

فريق المقاصة من أفضل أندية الدوري المصري هذا الموسم، فقد نجح رجال طلعت يوسف في احتلال المركز الثالث برصيد 30 نقطة خلف بيراميدز بفارق 8 نقاط، وذلك بعد خوض 18 لقاء. 

أما النادي الأهلي فما زال في المركز الخامس في الجدول برصيد 27 نقطة لكنه لم يلعب سوى 14 لقاء فقط، وفي حالة فوزه بالمباريات المؤجلة سيحتل المركز الثاني خلف الأبيض بفارق 8 نقاط. 

الأحمر تعرض لست نتائج مُخيبة للأمال في دوري الموسم الحالي، حيث خسر في ثلاث مباريات وتعادل في مثلهم، لكنه تسلح في يناير بالصفقات الجديدة واستعادة المُصابين وأبرزهم أجايي ومعلول. 

ويسعى الأهلي لاستعادة ذاكرة السيطرة على المنافسين في بطولة الدوري المصري الذي يحمل لقبه، ويغرد منفرداً في سجل الأبطال التاريخي له برصيد 40 بطولة مقابل 12 فقط لأقرب ملاحقيه نادي الزمالك الذي يسيطر بنجاح على الصدارة في الموسم الجاري حتى الآن. 

ويأمل الأهلي في الفوز على المقاصة لاقتحام المربع الذهبي والتساوي مع المقاصة برصيد 30 نقطة في المركز الثالث، انتظاراً لتعثر الزمالك للاقتراب من القمة، أو تعثر بيراميدز لضمان الانفراد بالمركز الثاني عند انتهاء المؤجلات بنجاح. 

بطاقة المباراة: 

الحدث: مباراة مؤجلة من الجولة 11 في الدوري المصري

التاريخ: 24 يناير 2019

التوقيت: 05:00 مساءً 

القنوات الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت 

الملعب: برج العرب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن