جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. الأنسب لقيادة بيراميدز.. الزمالك يدعم صفوفه.. ومكاسب الأهلي

حسام حسن

حسام حسن

المصور: محمد حسام الدين

شهد يوم الجمعة عدد من الأحداث الهامة أبرزها كان متعلق بالمدير الفني القادم لبيراميدز، إضافة إلى تعاقد الزمالك مع محمد السيد "زيزو" والمكاسب التي حققها الأهلي من وراء الفوز على مصر للمقاصة.

توفيق: الشباب طلب شرائي من الأهلي

كشف أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي، عن تلقي النادي عرضا رسميا من الشباب السعودي لشرائه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. (طالع التفاصيل)

تضارب تصريحات تركي

مرة أخرى وصلت العلاقة بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي إلى طريق مسدود بعد ما يقرب من 8 أشهر من الهدنة انتهت بإعلان مالك نادي بيراميدز إلى القطيعة. (طالع التفاصيل)

تحليل.. البدري الأنسب لقيادة بيراميدز 

الأمر كان واضحاً قبل مواجهة الزمالك ، تركي آل الشيخ يري أنه اخطأ فى اختيار حسام حسن لقيادة بيراميدز، الأداء لا يروق له حتى بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية ، غرفة خلع الملابس للأسيوطي سابقاً ترفض العميد وتذهب خلف المدير الفني للشكوي إلى مالك النادي وحسام البدري رئيس فريق العمل والذى لم يدعم زميله السابق من البداية لتولي الإدارة الفنية. (طالع التفاصيل)

لماذا غضب تركي آل الشيخ؟

"عندنا أفضل محترفين ولم نتكبد ملايين الدولارت ليكون هذا المردود الفني  وموقع الفريق ".. جزء من تصريح للمستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز انتهت باقالة التوأم حسام حسن على خلفية التعادل مع الزمالك. (طالع التقرير)

بدلاء "العميد" في بيراميدز

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، رحيل حسام حسن من قيادة الفريق عقب التعادل أمام الزمالك بنتيجة (3-3) ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري. (طالع التفاصيل)

قصة المصور الباكي بكأس آسيا

"لم أبكي على خسارة منتخبنا ولم أبكي للجهد الذي بذلته خلال هذه الفترة بقدر ما بكيت على الجمهور العراقي الذي غابت عنه الفرحة"، هكذا وصف المصور العراقي محمد العزاوي، حاله بعد خروج منتخب بلاده من دور الـ 16 لكأس أمم آسيا، على يد المنتخب القطري. (طالع التفاصيل)

الزمالك يعلن ثاني صفقاته الشتوية

أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك عن التعاقد مع أحمد سيد "زيزو" قادمًا من مورينسي البرتغالي لينضم لصفوف الفريق حتى 2022. (طالع التفاصيل)

الأهلي حقق 3 مكاسب

صرح محمد يوسف المدرب العام للأهلي بأن الفريق حقق 3 مكاسب من خلال الفوز على مصر للمقاصة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11 للدوري الممتاز، موضحًا أن صلاح محسن فقط من تعافى من الإصابة، واعتبر أن الصفقات الشتوية لا تحتاج لانسجام قبل الدخول في المباريات. (طالع التفاصيل)

موناكو يتعاقد مع جارديم

أعلن نادي موناكو الفرنسي في بيان عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم لقيادة الفريق، عقب ما يقرب من ثلاثة أشهر فقط من إقالته، وتعيين الفرنسي تييري هنري بديلًا له. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن