جميع المباريات

إعلان

ملف الخميس.. انتهاء الشائعات.. وتطورات الأهلي والزمالك.. وتهديد تركي آل الشيخ

الاهلي

الأهلي يكمل الموسم بنفس قائمته الحالية

المصور: تصوير- علاء أحمد

شهد يوم الخميس انتهاء فترة الانتقالات في مصر وأوروبا ومعها انتهاء شائعات الانتقالات التي انتشرت، وتسبب ذلك في بعض التطورات في قائمتي الأهلي والزمالك محلياً وإفريقيا، مع تهديدات جديدة من تركي آل الشيخ.

اكتمال قائمة الأهلي

اكتملت قائمة النادي الأهلي الإفريقية بانضمام الثنائي محمود وحيد ورامي ربيعة، كما تم قيد الأخير في القائمة المحلية مع عمرو جمال.

تعقيب صالح

بعد استبعاده من القائمة الإفريقية انتظر البعض تعقيب ناري من صالح جمعة، لكنه رد بشكل مختلف تماماً وتمنى التوفيق لفريقه في دوري أبطال إفريقيا رغم أنه لن يشارك به هذا الموسم.

إبراهيم يغيب

تم استبعاد اللاعب محمد إبراهيم من قائمة الزمالك لبداية مشوار المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أمل رحيل اللاعب معاراً لكن الصفقة فشلت في الساعات الأخيرة.

شيكابالا لن يعود

استمر شيكابالا في الدوري اليوناني مع فريق أبولون بعد فشل انتقاله لأحد الأندية المصرية في سوق يناير الشتوي، ليصبح مضطراً لاستكمال الموسم في اليونان قبل العودة للزمالك.

كاف يشيد بالزمالك

أشاد الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بنادي الزمالك المشارك في الكونفدرالية هذا الموسم، ووصف موسمه الحالي بالاسثتنائي، وأشار إلى أن الأبيض يبحث عن المجد الإفريقي.

تطورات الزمالك

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك أن اللاعب أيمن حفني ومدبولي حظيا بدعم وتمسك جروس الذي رفض رحيلهما، كما أكد فشل صفقة انتقال محمد إبراهيم.

إقالة مؤمن

بعد خسارة بتروجيت أمام المصري في الدوري الممتاز، أصدرت إدارة النادي البترولي قراراً بإقالة مؤمن سليمان وتعيين محمد عودة خلفاً له في القيادة الفنية للفريق.

هل يعود الحضري للمنتخب؟

رد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني لمنتخب مصر على إمكانية عودة عصام الحضري في حراسة مرمى منتخب مصر للمشاركة في أمم إفريقيا 2019، فماذا قال؟

هل يلعب وليد سليمان في المنتخب؟

بعد إعلان الاعتزال الدولي، هل يعود وليد سليمان من جديد لمنتخب مصر من أجل أمم إفريقيا 2019 في القاهرة؟ الإجابة كانت نعم من لاعب الأهلي لكنها مشروطة.

تهديد تركي

هدد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بعدم إذاعة مباريات فريقه وذلك رداً على ما وصفه بالحديث غير المقبول من أحمد شوبير مقدم البرامج بالقناة ونائب رئيس اتحاد الكرة.

نهاية الشائعات

انتهى سوق الانتقالات، وأبرمت أندية أوروبا وخاصة الإنجليزية العديد من الصفقات في اليوم الأخير، كان أبرزها انتقال دينيس سواريز من برشلونة إلى أرسنال.

خليفة تشافي

تعاقد برشلونة مع اللاعب الفرنسي الشاب توديبو في خط الوسط الدفاعي ومنحه القميص رقم 6 الذي اشتهر به تشافي هيرنانديز أسطورة الفريق.

خليفة ألفيش

ضم برشلونة اللاعب البرازيلي الشاب إيمرسون الذي وصف بأنه خليفة داني ألفيش الذي يلعب في نفس مركزه، على أن ينضم بداية من الأول من يوليو القادم للنادي الكتالوني.

ريال مدريد يتأهل

تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على جيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك بعد فوزه ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن