جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. خطة بيراميدز.. خطاب الأهلي.. وبطل آسيا

بيراميدز

بيراميدز

شهد اليوم الجمعة عدد من الأحداث الهامة واستمرت التصريحات والأحاديث حول مستقبل الدوري الممتاز، كما فاز منتخب قطر ببطولة أمم آسيا.

خطة بيراميدز المستقبلية

قال السعودي تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، إنه يدرس عرض بعض المستثمرين لبناء إستاد جديد بسعة 15 ألف متفرج، مشيرًا إلى أنه في طور إنشاء أكاديمة عالمية لتطوير المواهب. (طالع التفاصيل)

خطاب الأهلي لاتحاد الكرة

أرسل النادي الأهلي خطابًا لاتحاد الكرة صباح اليوم الجمعة يخطره بتمسكه بحقه الكامل دون مساس بأداء مبارياته في بطولة الدوري وفقًا لجدول المسابقة المعلن رسميًا ومع نفس الأطراف دون تعديل. (طالع التفاصيل)

بيراميدز يرد على خطاب الأهلي

علق نادي بيراميدز على الخطاب الذي أرسله الأهلي لاتحاد الكرة، وأعلن فيه رفضه التام المساس بجدول الدوري. (طالع التفاصيل)

قائمة الأهلي لسيمبا

أعلن الأوروجوائي مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي قائمة مباراة سيمبا التنزاني التى تقام فى تمام الساعة التاسعة من مساء غد، السبت ، فى الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

قطر بطل آسيا

حقق المنتخب القطري معجزة بالتفوق على كل منافسيه في بطولة آسيا وضرب المنتخب الياباني بثلاثية في النهائي ليتوج باللقب الأول في تاريخه على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي. (طالع التفاصيل)

حظر الإعلامي في الأهلي

حدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقوبة اختراق الحظر الإعلامي للاعبي الفريق الأول بمبلغ 250 ألف جنيه.  (طالع التفاصيل)

صلاح مرشحا لجائزة أفضل لاعبي بريميرليج في يناير

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر يناير بالدوري الإنجليزي الممتاز، وضمت القائمة المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي. (طالع التفاصيل)

إصابة عبد الله جمعة

تعرض عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإصابة في تدريب الفريق اليوم الجمعة بكينيا بكدمة في وجه القدم ولم يتمكن اللاعب من استكمال المران. (طالع التفاصيل)

مدرب سيمبا: نعرف معاناة الأهلي

قال باتريك أوسيم المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، إنه يعلم معاناة الأهلي من حيث الإصابات، لافتًا إلى أن قائمة الأحمر تضم 30 لاعبًا قادرة على تعويض الغيابات. (طالع التفاصيل)

لاسارتي: الأهلي يمر بفترة صعبة

صرح مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي بأن الفريق يمر بفترة صعبة خلال الوقت الحالي، كما أوضح أن القائمة الإفريقية لها ظروفها من أجل إكمال النواقص في المراكز، موضحًا أن مواجهة سيمبا مساء السبت الهدف منها تحديد قمة المجموعة الرابعة. (طالع التفاصيل)

كلوب يرد على سخرية مدافع مانشستر سيتي

رد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على تغريدة الإنجليزي كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي، والتي سخر خلالها من تعثر ليفربول بالتعادل وسط جماهيره مع ليستر سيتي، وهو ما حرم ليفربول من توسيع الفارق أمام الفريق الشهير بالسيتيزنز.(طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن