جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: من حق رئيس الزمالك الحضور.. لم تكن مباراة أو جمعية عمومية رسمية

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن رئيس الزمالك من حقه التواجد في اجتماع الأربعاء، مشيرا إلى أنه لم يحضر مباراة رسمية، أو اجتماع جمعية عمومية.

وكان خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وممثله في اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدوري الممتاز، قد انسحب، بسبب وجود رئيس الزمالك، وهو أمر مخالف بسبب قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإيقافه عن ممارسة أي نشاط لمدة عام.

وقال مجاهد خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد الاجتماع "لا يجب أن ندفن رؤوسنا في الرمال، من حق رئيس الزمالك حضور الاجتماع، فهناك أزمة والزمالك طرفا فيها".

واختتم "هذا اجتماع تنسيقي وليس مباراة أو جمعية عمومية رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، لا يوجد أي مشكلة في حضوره للجلسة".

الجدير بالذكر، أن الزمالك من خلال رئيسه، قد أعلن التضامن مع بيان نادي بيراميدز، وتصريحات تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، فيما يخص خلل جدول الدوري بسبب مؤجلات النادي الأهلي.

طالع أيضًا

مرتجي ينسحب من اجتماع الجبلاية اعتراضًا على تواجد رئيس الزمالك

برشلونة يرفض مقترحًا بارتداء قميص بـ"لون ريال مدريد" كزي احتياطي

كاف يعلن.. معلول وأجايي ضمن قائمة أفضل 5 أهداف بجولة الأبطال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

43

الحكم يلغي ركلة جزاء للعين بعد العودة لتقنية الفيديو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن