جميع المباريات

إعلان

آل الشيخ يكشف سبب أزمته مع الأهلي.. الإطاحة بالسعيد.. ودياز.. وصفقات العيار الثقيل

محمود الخطيب

تركي آل الشيخ في لقطة أرشيفية مع الخطيب

كشف تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ومالك نادي بيراميدز الحالي عن سبب أزمته مع النادي الأهلي التي تسببت في إنهاء العلاقة مع إدارة الخطيب نهائياً.

وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" روى آل الشيخ سبب أزماته مع الأهلي:"طلبت الإدارة تجديد عقد عبد الله السعيد، فتدخلت بالدعم، وقلت للاعب ألا يخشى أي شيء عندما يوقع للأهلي بعد توقيعه للزمالك، وقلت له أنه في رقبتي".

وأضاف آل الشيخ:"فوجئت بقرار الأهلي الإطاحة بعبد الله السعيد رغم وعدي للاعب قبل التوقيع، لم يكن مُرضياً على الإطلاق ما قامت به الإدارة، ورغم ذلك تكفلت بعقد اللاعب وراتبه في أهلي جدة".
 
واسترسل آل الشيخ:"هل من الأدب والمنطق أن يشكو الأهلي نادي أهلي جدة بسبب انتقال عبد الله السعيد لبيراميدز رغم أنني دفعت أموال 3 مرات من أجل اللاعب؟، هل يعرفون من الرئيس الفخري لأهلي جدة؟ عبد الله الفيصل رحمة الله عليه هو رئيسهم الفخري".

وواصل:"إدارة الأهلي رمت وراء ظهرها 260 مليون جنيه دعم، وعشرة مع عبد الله السعيد، وسارت وراء موضوع في الهواء من أجل شكوى في الفيفا، وهناك شك في قانونية بند عدم السماح للاعب بالتوقيع في بلد معين أو نادي معين".

وانتقل آل الشيخ لفصل جديد في أزمته مع الأهلي قائلاً:"رامون دياز كان الصفقة التي قصمت ظهر البعير، كان على وشك التوقيع للأهلي وجاء ابنه إلى مصر وتم تحديد موقع إقامتهم ثم انتهى الأمر".

وعن صفقات العيار الثقيل قال آل الشيخ:"كينو كان سيأتي للانضمام للنادي الأهلي، ورمضان صبحي، ومن الزمالك كنا سنضم محمد إبراهيم وعلي جبر وأحمد الشناوي".

وأنهى آل الشيخ قائلاً:"أقول لجمهور النادي الأهلي مشكلتي مع أشخاص في إدارة ناديكم وليست مع الكيان أو معكم، كما أن لدي مشكلة مع قلة الأدب من بعض الجماهير التي تسب أمي، سبوني لأخر العمر إن أردتم، لكن الأم غالية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن