جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحارب الزمن أمام الحدود من أجل مواصلة رحلة الصعود

أجايي الأهلي

الأهلي حقق انتصار على إنبي الثلاثاء الماضي

المصور: نادر نبيل

جولة جديدة يخوضها النادي الأهلي في واحد من أصعب الدوريات في تاريخه الحافل بالألقاب، وذلك عندما يصطدم بفريق حرس الحدود ضمن منافسات الجولة 21 في بطولة الدوري.

الأهلي يعاني من ضغط المباريات بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا، ووصوله لنهائي البطولة الموسم الماضي ما تسبب في تكدس المؤجلات واضطراره لخوض العديد من المباريات في فترة كثيرة.

ولذلك يحارب النادي الأهلي الزمن ويحاول الوصول للجاهزية والاستشفاء التام لكل لاعبيه قبل المباراة التالية بعد كل لقاء يخوضه، وبين لقاء الحدود المقبل ولقاء إنبي السابق يومين فقط راحة بخلاف يومي المباراتين.

الأحمر حقق أربعة انتصارات متتالية ليوجه جرس إنذار لمنافسيه على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، لكنه ما زال بعيداً عن صدارة الزمالك بفارق 9 نقاط مع خوضه لقاء أقل من المتصدر، وعن وصافة بيراميدز بفارق 6 نقاط مع خوضه 4 مباريات أقل.

وفي حالة فوز الأهلي على حرس الحدود سيتقلص الفارق مع الزمالك المتصدر إلى 6 نقاط، ويتساوى الأحمر والأبيض لأول مرة هذا الموسم في عدد المباريات (18)، لكن الزمالك سيتقدم بمباراة واحدة أكثر عندما يلعب ضد النجوم السبت المقبل.

أما حرس الحدود فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، مستغلاً الدفعة الهائلة التي تلقاها بعد تعيين طارق العشري مديراً فنياً له، حيث يأمل في اقتناص نقطة أو أكثر من حامل اللقب.

بطاقة المباراة:

الحدث: الجولة 21 في الدوري المصري

التاريخ: 8 فبراير 2019

التوقيت: 06:00 مساءً

القنوات الناقلة: أون سبورت، نايل سبورت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن