جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. أزمة السندبيسي.. موقف صلاح.. و10 رسائل من آل الشيخ

حمدي فتحي

جانب من مباراة الأهلي وحرس الحدود

المصور: محمد حسام الدين

شهد يوم الجمعة مجموعة من الأحداث الرياضية القوية، بداية من الأزمة التي أثيرت بشأن عمل الحكم الخامس حسن السندبيسي في النادي الأهلي، وموقف محمد صلاح بشأن التواجد في معسكر منتخب مصر، والرسائل التي أصدرها تركي آل الشيخ مالك بيراميدز في تصريحاته.

صلاح لم يتلق إخطارا بعدم الانضمام للمنتخب

قال مصدر ليلا كورة، إن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لم يتلق أي إخطار رسمي بعدم الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل. (طالع التفاصيل)

المنتخب: عدم استدعاء صلاح اجتهادات صحفية

قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني إن الأنباء التي ترددت عن عدم استدعاء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي للمعسكر المقبل، مجرد اجتهادات صحفية. (طالع التفاصيل)

10 رسائل من تركي

وجه تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز عدة رسائل فى ظهوره التلفزيوني الاستثنائى مساء أمس،الخميس على قناتين فضائتين. (طالع التفاصيل)

جمال يغيب عن الأهلي 6 أسابيع

قال مصدر بالأهلي إن عمرو جمال مهاجم الفريق سيغيب لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة. (طالع التفاصيل)

كلوب: انضمام صلاح لمعسكر مصر؟ لم يتحدث معي أحد

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يتحدث مع النادي بشأن مشاركة محمد صلاح في قادم المباريات مع الفراعنة. (طالع التفاصيل)

قائمة الزمالك لمباراة النجوم

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، اليوم الجمعة، عن قائمته التي سيواجه بها نظيره النجوم إف سي. (طالع التفاصيل)

قطار الأهلي يحصد الفوز الخامس توالياً

واصل النادي الأهلي تحقيق انتصاراته محلياً بتسجيل الفوز الخامس توالياً، بانتصاره على حرس الحدود بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 21 في بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد السلام. (طالع التفاصيل)

موقف اتحاد الكرة من حكم الأهلي والحرس

قال عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام، إنه سيفتح تحقيقًا في واقعة مباراة الأهلي وحرس الحدود يوم الأحد المقبل، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه لا مجال لإعادة المباراة. (طالع التفاصيل)

حكم مباراة الأهلي والحرس يتحدث

صرح حسن السندبيسي الحكم الخامس لمباراة الأهلي وحرس الحدود ضمن بطولة الدوري الممتاز بأنه لم يسبق له العمل إطلاقًا لدى النادي الأهلي، وأن حسابه على موقع "فيسبوك" تعرض للسرقة. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

50

نهاية الشوط الأول بتقدم الفيحاء على النصر بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن