جميع المباريات

إعلان

محمود فتح الله: الدوري لن يُستكمل.. وشوبير يرد: ليس دورك

فتح الله النجوم

محمود فتح الله في مباراة الزمالك

المصور: أسامة عبدالنبي

يرى محمود فتح الله مدافع النجوم أن النسخة الجارية من الدوري المصري لن تُستكمل، بسبب ما تشهده المسابقة هذا العام بين الزمالك وبيراميدز والأهلي بسبب ترتيب وجدول المباريات.

وقال فتح الله في تصريحات لـ"أون سبورت" بعد مباراة الزمالك: "من وجهة نظري الدوري لن يستكمل بنسبة 90%، وأتوقع إصدار قرار رسمي بشأن هذا الأمر خلال الأيام المقبلة".

وأضاف: "بالنسبة لي أريد أن يُستكمل الدوري لأن إلغاءه سيلحق الضرر باللاعبين، وأتمنى أن يستمر النجوم في الدوري الممتاز ويُتوج الزمالك باللقب، لكني لا أتوقع استكمال المسابقة".

من جانبه، رد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة ومقدم "ستاد مصر" على فتح الله قائلا: "ليس دور اللاعب أن يصرح بأن الدوري سيُستكمل أم لا".

وأوضح: "هناك ضوابط، استكمال الدور من عدمه أمر لا يخص اللاعب أو المدرب، من حق إدارة النادي فقط أن تتسائل حول الأمر، لكن لا يجب أن يخرج اللاعبون خارج الإطار".

وأتم شوبير قائلا: "كل الحب لفتح الله وله كل التقدير والاحترام لكن هذا ليس دوره على الإطلاق".

يُذكر أن الزمالك نجح في الفوز على النجوم بهدف نظيف سجله أيمن حفني، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. صلاح يسجل.. وليفربول يسقط بورنموث ليستعيد صدارة بريميرليج

الأهلي: نرحب بتأجيل لقاء بيراميدز.. ولا أحد يتدخل في قراراتنا

تحليل.. من المنتصر؟.. قرار اتحاد الكرة.. بين بيان الأهلي "الناري" ومطالب بيراميدز

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن