شاهد كل المباريات

إعلان

مساعد أجيري: 7 محترفين في قطر مستعدون لارتداء قميص مصر

أجيري وهاني رمزي

أجيري

أكد تيتو جارسيا، المدرب العام للمنتخب الوطني ومساعد خافيير أجيري،، أنه خلال الأشهر الماضية كان حريصا على متابعة اللاعبين المصريين المتواجدين في الخارج سواء بالدوريات الأوروبية أو في البدان العربية.

وقال جارسيا في تصريحات لقناة أون سبورت:" سافرت إلى قطر وشاهدت هناك 7 لاعبين مصريين وجميعهم يصلحون للانضمام للمنتخب المصري".

وأضاف، أنه في ظل الأزمة الحالية بين مصر وقطر فمن الصعب ضم هؤلاء اللاعبين، لافتا أن المنتخب القطري الفائز بكأس آسيا يضم 3 لاعبين من أصول مصرية ولا يصلحون الانضمام حاليا للمنتخب المصري.

وأوضح، أن عمله يتركز في المقام الأول على معرفة كل اللاعبين بمختلف الدوريات الخارجية، ولذلك فهو تابع الـ 7 لاعبين المتواجدين في قطر وتحدث معهم .

وأشار إلى أن الـ 7 لاعبين المتواجدين في قطر لديهم استعداد للتواجد مع منتخب مصر، لافتا أن دوره يقتصر على زيارتهم ومشاهدتهم في التدريبات والمباريات للوقوف على مستواهم الحقيقي لكن في النهاية القرار سيكون في يد المدرب خافيير أجيري.

وأتم:" لا يوجد لاعب بين الـ 7 لاعبين المتواجدين في قطر يصلح ليلعب بشكل أساسي مع منتخب مصر في ظل المستوى العالي للمنتخب المصري حاليا، وليس من الجيد استدعاء لاعب من الخارج ويكون بنفس مستوى اللاعب الموجود في الدوري المحلي".

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات