شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الاثنين.. احتقان جماهيري.. تدخل صلاح.. وجدل إلغاء الدوري

الدوري الممتاز

الدرع التاريخي للدوري المصري

يوم بلا مباريات لكنه حافل بالأحداث التي تنذر بمزيد من حالة الاحتقان الجماهيري في الوسط الكروي المصري، وجدل مستمر حول إلغاء الدوري الممتاز من عدمه.

احتقان

طالب ميدو المدير الفني لنادي الوحدة السعودي رئيس الجمهورية بالتدخل لوقف حالة الاحتقان السائدة في كرة القدم المصرية.

تدخل صلاح

أيقونة مصر ونجم ليفربول محمد صلاح تدخل بتغريدة عبر حسابه الذي يرقبه إعلام العالم أجمع، أبدى خلالها استيائه من حالة التراشق التي تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي بين "أكبر جمهورين في الوطن العربي".

تلميح بإلغاء الدوري

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ألمح له بإلغاء بطولة الدوري هذا الموسم، قبل أن يعود وينفي تصريحاته الإذاعية.

رد الوزير

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رد على تصريحات فرج عامر بأنه لا مساس بالدوري وأنه لا يمكن أن يتم إلغاء المسابقة، نافياً التحدث لأحد بشكل خاص حول إلغاء البطولة.

تهريج

رغم ابتعاده عن كرة القدم المصرية وخوض تجربة في السعودية، إلا أن ميدو كشف من خلال تصريحاته عن متابعته لما يحدث في الوسط الكروي المصري، معتبراً أن إلغاء المسابقة "تهريج".

هل يعاقب الزمالك؟

يلا كورة تواصل مع مصادر في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمعرفة ما إذا كان الزمالك سيتضرر من خرق رئيسه لقرار "كاف" بإيقافه، أم أن العقوبات ستكون على رئيس النادي الأبيض فقط.

مسيرة الإسماعيلي في دوري الأبطال

بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإعادة الإسماعيلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ماذا ينتظر النادي الأصفر ممثل مصر الثاني مع النادي الأهلي في المسابقة الأكبر للأندية في القارة السمراء.

اندهاش

أبدى نادي قسنطينه الجزائري اندهاشه من قرار الاتحاد الإفريقي بإعادة الإسماعيلي من جديد لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد صدور قرار باستبعاده من المسابقة من قبل.

استعدادات الزمالك

يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة نصر حسين داي الجزائري يوم الأربعاء المقبل في مجموعات الكونفدرالية الإفريقية، في محاولة لتحقيق الفوز الأول في المجموعة للتحرك من ذيلها.

استعدادات الأهلي

الأهلي أكمل استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا سعياً لفوز جديد يقربه بنسبة تتخطى الـ90% من ربع نهائي المسابقة.

فيلم اليوم

كشف يلا كورة عن فيلما وثائقياً قصيراً عن ضحايا حوادث الطائرات من لاعبي كرة القدم الذين كان أحدثهم الأرجنتيني إيميليانو سالا لاعب كارديف الذي لقى حتفه منذ أيام.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات