شاهد كل المباريات

إعلان

نجم إيفرتون السابق يشيد بالجونة.. ويؤكد: مباراة واحدة قد تغير حياة اللاعب

الجونة

نجم ايفرتون السابق ونادر شوقي

أشاد توماش رادزينسكي، نجم إيفرتون الإنجليزي السابق، بمنظومة نادي الجونة والإمكانيات التي يمتلكها النادي خلال زيارته الأخيرة للنادي ولمنتجع الجونة.

وجاء الحوار على النحو التالي:

باعتبارك أحد النجوم الدوليين ولعبت لأندية كبرى مثل إيڤرتون وأندرلخت.. ما مقومات نجاح اللاعب؟

أولا من الضروري ان يكون لديك ايمان تام بنفسك وبقدرتك على تحقيق إنجازات مبهرة في مجالك. وبالطبع هذا يتطلب ان تبذل قصارى جهدك في التمرين. لن يقوم أحد بإعطائك النجاح على طبقا من ذهب، ولذلك من اللازم ان تبذل كل الجهد في التمرين بشكل يومي، والبقية ستأتي بشكل تلقائي.

هل تؤمن بأن هدف أو أداء استثنائي في مباراة قد يشكل نقطة تحول كبيرة في مسيرة لاعب كرة القدم؟

بالتأكيد أنصح كل لاعب أن يصب تركيزه بشكل كامل على كل مباراة. فانت لا تعلم ان كانت نتيجة هذه المباراة قد تغير مسار حياتك الكروية. فلقد كانت المباراة بين فريق "اندرلخت" و"مانشستر" -التي سجلت فيها هدفين- نقطة انطلاق لحياتي كلاعب كرة قدم محترف على مستوى دولي. وكانت أيضا السبب في حصولي على عرض من فريق "إيفرتون" في ذاك الوقت. ولتلك الأسباب انا أنصح كل لاعب أن يبذل كل جهد ممكن في كل مباراة، فانت لا تعلم من قد يكون في المدرجات.

كيف عرفت نادي الجونة.. وما رأيك في الفريق والمنظومة هنا؟

  لقد كنت هنا في مصر لقضاء عطلة منذ 8 سنوات مضت. ولذلك اسم نادي "الجونة" مألوف بالنسبة لي. وبالطبع صديقي العزيز "نادر شوقي" دعاني لأرى ما حققه نادي "الجونة" في العاميين الماضيين. وفي الحقيقة انا انبهرت بما حققه النادي بعد ان صعد من الدرجة الثانية الى الدوري الممتاز في مصر. انا اعتقد انهم حققوا إنجازا باهرا وأتمنى ان يدوم نجاح النادي في المستقبل.

أخيرا.. حدثنا عن زيارتك لمصر بشكل عام ومنتجع الجونة بشكل خاص؟

لدي الكثير من الخبرة في مصر بسبب عملي هنا من قبل. وانا أحب مصر، واستمتع بقضاء الوقت بها. المناخ دائما رائع والطعام أيضا كذلك. وبالتحديد استمتع بوقتي في قرية الجونة السياحية وارغب في زيارتها في المستقبل. انها مكان رائع وهناك مارينا في غاية الروعة تسمح بممارسة العديد من الرياضات المائية. وهناك أيضا مجال للعب الجولف وتلك رياضة استمتع بها للغاية. وعندما يشتد البرد في "بلجيكا" من الممكن انا أزور الجونة بعد رحلة جوية لا تتدوم أكثر من 4 ساعات، مما يسمح لي الاستمتاع بوقتي هناك.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات