جميع المباريات

إعلان

ملف الخميس.. عودة بيراميدز.. ورد الأهلي.. وصراع أوروبي

بيراميدز

بيراميدز تغلب على سموحة برباعية

المصور: فريد قطب

عاد فريق بيراميدز لتقديم العروض القوية والنتائج الكبيرة في الدوري، ورد النادي الأهلي في بيان رسمي دون الإعلان عن قرار نهائي بشأن تعديل مساره في البطولات المحلية، وشهدت بطولة الدوري الأوروبي صراعاً جديداً.

بيراميدز يعود

قدم بيراميدز أداءً قوياً في الشوط الثاني من مواجهة سموحة وسجل أربعة أهداف ليفوز (4-0) في الاختبار الأول للمدرب الأرجنتيني رامون دياز.

تعقيب غريب

أكد رامون دياز مدرب بيراميدز أن تحسن أداء فريقه مرتبط بارتفاع درجات الحرارة في مصر خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى أن حالة الملعب (الدفاع الجوي) ستكون أفضل.

إشادة آل الشيخ

أشاد تركي آل الشيخ بفريقه بيراميدز بعد الفوز على سموحة برباعية نظيفة، ورشح ثلاثة لاعبين للانضمام إلى صفوف المنتخب المصري في الفترة المقبلة.

عبد الفتاح يرد

رد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام على تصريحات سيد عبد الحفيظ القديمة التي انتقد فيها التحكيم، مشيراً إلى أن مدير الكرة بالأهلي له أهدافه من هذا الهجوم.

رد الأهلي

أصدر النادي الأهلي بياناً رسمياً ظهر فيه الرد الأول على قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تعديل مساره في البطولات المحلية، وتحديد مباراة بيراميدز في كأس مصر يوم 28 فبراير الجاري بدلاً من خوض مباراة بين الفريقين في الدوري في نفس الموعد.

طواريء في الزمالك

بسبب الخسارة في اللقاء الأول والتعادل في الثاني في مجموعات الكونفدرالية، أوقف نادي الزمالك مستحقات لاعبيه، وعقد جلسة مع المدرب السويسري جروس في محاولة لتصحيح المسار.

هل استغنى الزمالك عن كاسونجو؟

نفى مصدر في نادي الزمالك استغناء الإدارة البيضاء عن اللاعب كاسونجو بعد أن تعرض لإصابة مؤخراً خلال فترة إعارته لنادي الوحدة السعودي.

القصة مستمرة

قصة دييجو سيميوني وأتلتيكو مدريد مستمرة حتى عام 2022 على الأقل، بعد أن قام نادي العاصمة الإسبانية بتجديد عقد مدربه لفترة إضافية.

إشبيلية وإنتر وبنفيكا يقتربون

اقتربت أندية إشبيلية وإنتر ميلان وبنفيكا من التأهل إلى ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد تحقيق نتائج إيجابية في دور الـ32 مرحلة الذهاب.

تشيلسي يعود

تشيلسي تجاوز صدمة الخسارة بسداسية نظيفة في البريميرليج أمام مانشستر سيتي، وحقق فوزاً على مالمو السويدي بهدفين مقابل هدف في الدوري الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن