شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. 16 محطة في أزمة الأهلي وبيراميدز.. تعديلات الدوري.. وكيف يفكر جروس؟

عبد الله السعيد، بيراميدز، محمد الشناوي

صورة ارشيفية

المصور: فريد قطب

شهد يوم الجمعة عدد من الأحداث المميزة في كرة القدم المصرية والعالمية، لعل أبرزها الحديث عن تعديلات جدول الدوري الممتاز، وخضوع الأمر للمراجعة من جانب الجهات الأمنية.

رسميًا.. برشلونة يجدد عقد فالفيردي

أعلن برشلونة تجديد عقد مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي لموسم إضافي، ليستمر على رأس الجهاز الفني للفريق الكتالوني حتى نهاية موسم (2019-2020). (طالع التفاصيل)

16 محطة في قطار أزمة الأهلي وبيراميدز

اشتعلت أزمة في الدوري المصري بسبب المباراة التي ستجمع بين الأهلي وبيراميدز بالدوري الممتاز، بعد استبدالها بمباراة الفريقين في دور الـ16 من كأس مصر. (طالع تسلسل الأزمة)

"منجم" الأهلي يتفوق على صفقاته

يقدم معارو الأهلي أداءً رائعاً فى بطولة الدوري الممتاز بالإضافة إلى أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأحمر للحد الذى تفوق فيه هؤلاء على أقرانهم، الصفقات الجديدة الشتوية. (طالع التفاصيل)

مختار يخطط للفوز على الأهلي

أكد مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، أن مواجه الأهلي في المباراة التي ستجمعهما مساء غدًا السبت ستكون في غاية الصعوبة. (طالع التفاصيل)

الإصابة تهاجم يونايتد قبل مواجهة ليفربول

تلقى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صدمة جديدة بعد خسارته وسط جماهيره أمام باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، حيث سيفقد خدمات نجميه أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد بسبب الإصابة. (طالع التفاصيل)

قائمة الأهلي أمام الانتاج

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه لمواجهة الانتاج الحربي ضمن منافسات الجولة 22 في بطولة الدوري المصري الممتاز.  (طالع التفاصيل)

10 ملفات أمام الأهلي

بعد انتهاء سوق الانتقالات الشتوية، بدأ مسؤولو الكرة بالأهلي في حسم ملف التجديد لعديد من اللاعبين في ظل اقتراب انتهاء عقودهم مع القلعة الحمراء. (طالع التفاصيل)

مصدر: قرار الأمن يحسم تعديلات الدوري

قال مصدر من داخل اتحاد الكرة المصري، إن الجبلاية تنتظر خطابًا رسميًا من الجهات الأمنية لتحديد موقفها بشأن التعديلات الجديدة التي قامت بها لجنة المسابقات مؤخرًا. (طالع التفاصيل)

صراع الحذاء الذهبي

واصل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي الابتعاد عن محمد صلاح في صراع الحذاء الذهبي بعدما أحرز هدفًا لفريقه في مرمى فروزينوني ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي. (طالع التفاصيل)

كيف يفكر جروس؟

تعثر الزمالك مجددًا في الكونفدرالية الإفريقية بعدما تعادل مع ضيفه نصر حسين داي الجزائري في الجولة الثانية من دور المجموعات، رغم أنه كان متقدمًا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة الأخيرة، لكن نجح الضيوف في اقتناص نقطة. (طالع التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات