شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يتحدى "تعادلات مختار" لتجاوز الإنتاج وملاحقة بيراميدز في الدوري

الأهلي

الأهلي

يحل الأهلي ضيفًا على الإنتاج الحربي في السابعة من مساء اليوم السبت ضمن الجولة الـ22 من الدوري الممتاز في المباراة التي ستقام على استاد بتروسبورت.

يدخل الأهلي المباراة في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيده 39 نقطة من 18 مباراة لعبها في الدوري الممتاز، أما الانتاج الحربي فيحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة من 21 مباراة.

يتحدى الأهلي في مواجهة الانتاج الحربي مديرًا فنيًا كثيرًا من سقط أمامه الفريق في فخ التعادل، بالرغم من أنه لم يخسر أمامه إطلاقًا في بطولة الدوري الممتاز.

لم يتمكن الأهلي من الفوز على فريق يدربه مختار مختار في الدوري سوى مرتين فقط خلال أخر 6 مباريات جمعتهم به  وذلك في ظل تدريبه للاتحاد السكندري ثم الإنتاج الحربي.

وتعادل مختار مختار أمام الأهلي في 7 مباريات ببطولة الدوري الممتاز على مدار تاريخه، بالرغم من أنه نفسه يعاني من لعنة مواجهة ناديه الأسبق حيث لم يتمكن من الفوز عليه على مدار تاريخه في البطولة بالرغم من أنه أقصاه من قبل في بطولة الكأس.

ويأمل الأهلي في استمرار سلسلة الانتصارات للمباراة السادسة على التوالي حيث لم يخسر أي نقاط منذ السقوط أمام بيراميدز في 4 يناير الماضي، وفي حالة الفوز سيقلص الفارق مع بيراميدز صاحب المركز الثاني إلى 3 نقاط.

أما الإنتاج الحربي فلا يقل حوافز عن الأهلي حيث أن مختار مختار المدير الفني للفريق تحدث عن اللقاء، قائلًا: "الإنتاج الحربي دعم الفريق بشكل جيد في يناير، والإدارة لم تبخل علينا بأي شيء، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق أمام الأهلي لتحقيق نتيجة جيدة."

وتابع: "الأهلي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ويستطيعون حسم أي مباراة، مثل علي معلول وحسين الشحات ورمضان صبحي وجيرالدو وكريم نيدفيد وعمرة السولية، وكذلك يمتلك دكة بدلاء قوية جدًا."

واختتم مختار مختار تصريحاته قائلا: "نعاني من بعض الإصابات مثل محمد رجب وأحمد دويدار، خاصةً وأنهما من العناصر الأساسية، ولكن لدي ثقة في باقي اللاعبين."

ويغيب عن قائمة الأهلي وليد سليمان ومحمد نجيب وأحمد حمودي ومحمد محمود وصالح جمعة ووليد أزارو وأحمد فتحي وحسام عاشور وعمرو جمال للإصابة .

بينما جاء استبعاد علي لطفي ورامي ربيعة وباسم علي وأحمد علاء وإسلام محارب ومحمد شريف لوجهة نظر فنية.

وشهدت القائمة تضميد الدفاع بعودة سعد سمير الذي غاب عن مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا للإصابة، ليكتمل الدفاع الأحمر.

اقرأ أيضًا

مصدر باتحاد الكرة: ننتظر قرار الأمن قبل إرسال خطاب رسمي للأهلي بشأن التعديلات

ساسي: لدي 3 أهداف كل مباراة.. نلعب للفوز دائمًا.. وخسرنا نقطتين أمام بيراميدز

صراع الحذاء الذهبي.. رونالدو يواصل الابتعاد عن صلاح.. يتجاوز مبابي.. ويقترب من ميسي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات