جميع المباريات

إعلان

ملف الأحد.. الزمالك بين انتصار جديد وإيقاف الرئيس..  أهداف كوكا وتريزيجيه.. وأزمة الكأس مستمرة

الزمالك

فريق الزمالك

المصور: نادر نبيل

حقق الزمالك انتصارا جديدا بالدوري بالفوز على إنبي 2-1 في الجولة 22 للدوري الممتاز، في الوقت الذي قررت لجنة القيم إيقاف رئيسه لمدة 3 أشهر.

وزير الرياضة: الكرة أصبحت مصدرا للشحن بسبب تراشق المسؤولين

قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الجميع يحب كرة القدم، لكنها أصبحت مؤخرا مصدرا للشحن بين الجماهير.

لجنة القيم باتحاد الكرة: إيقاف رئيس الزمالك وتغريمه ماليا بسبب شكوى الأهلي 

أعلن المستشار محمد عبده رئيس لجنة القيم بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف رئيس الزمالك وتغريمه ماليا وذلك على خلفية شكوى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمد الخطيب ضد تجاوزات رئيس الزمالك. 

يلا كورة ينشر.. حيثيات عقوبة رئيس الزمالك الجديدة بسبب الأهلي

قامت لجنة القيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار محمد عبده، بمعاقبة رئيس نادي الزمالك، بالإيقاف لمدة 3 أشهر وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه.

رئيس لجنة القيم يوضح ليلا كورة.. كيفية تطبيق عقوبة الإيقاف على رئيس الزمالك

أوضح المستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة القيم بالاتحاد المصري لكرة القدم، كيفية تنفيذ عقوبة الإيقاف على رئيس الزمالك، الموقوف أصلا من قبل الاتحاد الإفريقي.

بالمستندات.. اتحاد الكرة يعلن المواعيد الجديدة للدوري والكأس

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم عن التعديلات الأخيرة في مواعيد مباريات الدوري وكأس مصر، وذلك بعد غلق الملاعب التي ستستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية الصيف المقبل.

الزمالك يتجاوز انبي ويواصل التغريد بصدارة الدوري

فاز الزمالك على ضيفه انبي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد ضمن الجولة الـ22 من الدوري الممتاز التي أقيمت على استاد بتروسبورت.

أزارو عاقب المصري وبوطيب صدم إنبي.. لا تمزح أمام أسود الأطلس

مقتنصًا خطأ عمرو حسام حارس إنبي الذي حاول مراوغته، عاقب المغربي المخضرم خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك منافسه، وسجل هدفه الأول في الدوري المصري الممتاز.

يلا كورة يوضح.. مشاركة 4 أجانب من الزمالك قانونية

أثيرت حالة من الجدل لدى البعض بشأن مشاركة 4 لاعبين أجانب من الزمالك في مباراة الفريق أمام انبي في الجولة الـ22 من الدوري الممتاز.

889 فوزًا بالدوري وصفقات الشتاء ضمن 5 ملامح من انتصار الزمالك على إنبي

حقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا على منافسه إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري.

مخرج مباراة الزمالك وإنبي عن لقطة العلم: الوطن أهم

تحدث إبراهيم مبارك مخرج مباراة الزمالك وإنبي عن لقطة علم مصر الذي أذاعها أثناء إحدى هجمات الفريق البترولي في المباراة التي أقيمت الأحد.

الزمالك: لا نهرب من المباريات أو ننسحب

قال أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك، إن ناديه لا يهرب من المباريات أو ينسحب، وذلك تعليقا على تعديلات جدول الدوري والكأس.

بالفيديو.. تريزيجيه يذيق جالاتا سراي من كأس "الأهداف الرائعة" بالدوري التركي

نجح المصري محمود حسن "تريزيجيه" في تسجيل هدفًا لفريقه، قاسم باشا، خلال المواجهة التي تجمعه مع جالاتا سراي مساء اليوم الأحد بالدوري التركي الممتاز.

هدفان في 3 أيام.. كوكا يقتل آيك بهدف رابع مع أولمبياكوس (فيديو)

عاد المصري أحمد حسن "كوكا" للتسجيل من جديد مع فريقه، أولمبياكوس، خلال المواجهة التي جمعته مع آيك أثينا مساء اليوم الأحد، بالجولة 21 من الدوري اليوناني.

وزير الإعلام السعودي يعلن: بن سلمان لا يرغب في شراء مانشستر يونايتد

نفى وزير الإعلام السعودي تركي الشبانة، وجود رغبة من جانب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حول شراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن