شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الجونة: قررنا توجيه "ضربة قاضية" لبيراميدز.. ونعامل حمدي كما حدث مع شيكابالا

بيراميدز ، الجونه، الجونة

صورة أرشيفية

أكد رضا شحاتة مدرب نادي الجونة، أن فريقه نجح في تطبيق خطته بتوجيه ضربة قاضية لبيراميدز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء بالدوري المصري.

وأشار شحاتة في تصريحات عبر إذاعة راديو هيتس، إلى أن الجهاز الفني لفريقه يتعامل مع أحمد حمدي لاعب الفريق المعار من الأهلي بنفس الأسلوب التكتيكي الذي كان يطبق في الزمالك مع محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وقال مدرب الجونة: "لعبنا أمام بيراميدز بطريقة هجومية وكنا نراهن على المفاجأة والمباغتة، وعندما نجحنا في تسجيل الهدف الأول قررنا زيادة الضغط نظرًا لشعور الخصم بالارتباك".

وأكمل: "نجحنا في توجيه ضربة قاضية لبيراميدز بعدما حصلنا على ركلة جزاء، ثم نجحنا في تسجيل الهدف الثاني عن طريق أحمد ياسر، وهو ما فكر فيه حمادة صدقي المدير الفني وطبقه اللاعبين".

وعن أحمد حمدي، فقال: "هو لاعب مهاري من الدرجة الأولى ولديه موهبة استثنائية، لذلك لا نربطه بتعليمات معينة داخل الملعب ونتركه بكامل الحرية ".

واختتم: "نتعامل مع حمدي كما كان يحدث في فترات توهج شيكابالا مع الزمالك، فكان يبدع عندما لا يتم قيده بتعليمات محددة وترك المساحة له ليفعل ما يشاء".

الجدير بالذكر أن الجونة نجح في التفوق على بيراميدز بهدفين لواحد مساء الثلاثاء، ليقفز خمسة مراكز في ترتيب الدوري المصري محتلًا المركز التاسع.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات