شاهد كل المباريات

إعلان

ثنائية بارعة من أحمد سمير تتعادل للجيش مع الزمالك وتقدم للأهلي هدية بالدوري

الزمالك

الزمالك والجيش

المصور: محمد حسام الدين

سجل أحمد سمير لاعب وسط طلائع الجيش، ثنائية بارعة، قاد بها فريقه للتعادل مع الزمالك، وقدم هدية للأهلي في الدوري.

وتعادل طلائع الجيش مع الزمالك 2-2 في ملعب الجيش بمدينة السويس، ضمن الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 52 في صدارة ترتيب الجدول، ويفقد نقطتين في مشواره بالبطولة، بينما رفع الجيش رصيده للنقطة 26 بالمركز التاسع.

وفي حال نجح الأهلي في تحقيق الفوز على الداخلية بالجولة الـ23 للدوري، يواصل تقليص الفارق مع الزمالك في صراع المنافسة على اللقب.

تفاصيل المباراة

في الدقيقة 4، أول تهديد من جانب نادي الزمالك باتجاه مرمى طلائع الجيش عن طريق فرجاني ساسي، لكن دفاعات الجيش تشتت الكرة.

وأهدر يوسف إبراهيم "أوباما" فرصة محققة لتسجيل هدف لنادي الزمالك، بعدما ذهبت تسديدته أعلى عارضة الجيش بعد تمهيد من محمود عبدالمنعم "كهربا"، بالدقيقة 6.

وواصل الزمالك ضغطه ومحاولاته الهجومية لإدراك الهدف الأول، وفشل إبراهيم حسن في الدقيقة 15 من استغلال تمريرة أوباما له داخل منطقة جزاء طلائع الجيش.

وشهدت الدقيقة 18 أول ركلة ركنية لصالح طلائع الجيش بعد هجمة منظمة بحثا عن مرمى محمود عبدالرحيم "جنش"، لكن مدافع الزمالك محمد عبدالغني يبعد الكرة للخارج.

وأحرز أوباما الهدف الأول للزمالك بالدقيقة 24 من المباراة، بعد جملة تكتيكية رائعة من ركلة حرة مباشرة، وصلت لحمدي النقاز، لعبها أرضيه لأوباما، اسكنها في الشباك دون أي مشاكل.

وفي الدقيقة 30، مرر محمود "كهربا" كرة أرضية داخل منطقة الجزاء بعد جملة رائعة من الجانب الأيمن، للمغربي خالد بوطيب، ليسجل الهدف الثاني للزمالك. 

وقلص فريق طلائع الجيش النتيجة، بهدف من تسديدة رائعة لأحمد سمير في شباك جنش بالدقيقة 32 من أحداث المباراة، لتستمر الإثارة والمتعة بالشوط الأول.

ومرت ضربة رأس من كهربا في الدقيقة 45 بسلام على مرمى طلائع الجيش، بعد كرة عرضية رائعة من عبدالله جمعة، لتستمر النتيجة بتقدم الزمالك بهدفين لهدف.

سيطر الزمالك على مجريات الأمور في شوط المباراة الثاني، لكن دون أي فرصة حقيقية للتهديف، ويدفع كريستيان جروس بعمر السعيد بدلا من المغربي خالد بوطيب في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 70، كاد أحمد سمير، أن يسجل هدفه الثاني في المباراة والتعادل لطلائع الجيش بتسديدة قوية، لكنها مرت بسلام بجوار قائم جنش.

ومن تسديدة جديدة بارعة ومميزة من خارج منطقة الجزاء، أحرز أحمد سمير، ثاني أهدافه أمام الزمالك، وهدف التعادل لطلائع الجيش في شباك جنش في الدقيقة 87.

وفشل عمر السعيد في احراز الهدف الثالث للزمالك من فرصة محققة في الدقيقة 89، وسدد كرة عالية عن مرمى طلائع الجيش.

وأهدر فرجاني ساسي كرة سحرية ليوسف أوباما في الدقيقة 90+3، لكن أوباما سدد الكرة بجانب القائم، ليضيع الهدف الثالث للزمالك.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات