شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. "فلوس وعلاقات".. عبدالعال يكشف: التلاعب بالقسم الثاني "بعلم اتحاد الكرة"

رضا عبدالعال

رضا عبدالعال

أطلق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي نبروه، تصريحات مثيرة للجدل، بشأن التلاعب بنتائج المباريات بالقسم الثاني، وشدد على أن هذا يحدث بعلم اتحاد الكرة، على مر السنوات الأخيرة.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" عبر قناة "النهار" "التلاعب في القسم الثاني يحدث بعلم اتحاد الكرة، لا اتحدث عن الوقت الحالي فقط، لكن على مر السنوات الاخيرة".

وواصل "في أخر 10 سنوات، الصعود والهبوط تحدده العلاقات والأموال، أندية كثيرة صعدت من بحري والقاهرة الصعيد بسبب دفع الأموال والعلاقات والهدايا، اتحاد الكرة يرسل حكام تساهم في صعود أندية على حساب أخرى".

واستمر "أقسم بالله لم أقم بشراء أي مباراة من قبل، كنت أفوز على أي فريق، لكن بسبب نظام الترقي الظالم لم أكن أصعد، مع طنطا 3 مرات كنت انافس على الصعود ولم يحدث".

وأضاف "لم أصعد من قبل بفعل فاعل، وهناك أندية تقوم بتحفيز أندية أخرى بالأموال، وحدث معي هذا الأمر كثيرا، كنت أذهب لأندية أجدها تقاتل في الملعب بسبب أموال من أندية أخرى".

وصرح "رفضت من قبل عرضا عندما كنت متواجدا مع نيل سوهاج، في أحد المرات صعدت بالعلاقات، كان الصعود للأول والثاني، وقالوا سيصعد الأول، تواصلت مع صحفي كبير، تواصل مع اتحاد الكرة وصعدنا، كنت على حق".

وكشف "عندما كنت مدربا للنيل للأدوية، فريقي لم يكن منافسا على الصعود أو الهبوط، أحد الأندية أثناء المباراة عرض على حارس الفريق مقابل مادي لكي يتساهل في المباراة، رفض حتى وصل العرض لـ400 جنيه".
 
واستكمل "الحارس حصل على الأموال أثناء المباراة، بعدما كان متألقا في الشوط الأول كأنه عصام الحضري، الشوط الثاني تساهل وخسرنا المباراة بهدفين، علمت بالواقعة لكن ماذا سأفعل".

واختتم "هناك أمور كثيرة تحدث في القسم الثاني، وبعلم اتحاد الكرة على مدار مجالس عديدة، الأندية تصعد بالأموال والعلاقات، أخطاء تحكيمية فادحة، حدث معي ذلك أكثر من مرة، وكنا نسجل المباريات ونشتكي ولا يحدث شيئا".

جانب من تصريحات رضا عبدالعال

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات