شاهد كل المباريات

إعلان

سليمان: الأهلي لم يفاوض عواد أو عامر.. لطفي يحتاج للصبر.. ونمتلك 3 حراس متميزين

طارق سليمان

طارق سليمان مدرب حراس الأهلي

كشف طارق سليمان مدرب حراس المرمى بفريق الأهلي، حقيقة رغبة ناديه في تدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مدرب حراس الأهلي قال في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن ناديه لم يدخل في مفاوضات مع ثنائي حراسة المرمى محمد عواد لاعب الإسماعيلي والمعار لصفوف الوحدة السعودي، وعامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي.

وأضاف سليمان :"نمتلك في الوقت الحالي ثلاثة حراس متميزين للغاية، ولا نفكر في تدعيم مركز حراسة المرمى كما تردد مؤخرًا، بالتأكيد عواد وعامر حارسين كبار ويمتلكان قدرات جيدة للغاية لكن لم نفكر في ضم أحدهما".

وتحدث سليمان عن حراس الأهلي الثلاثة :"دائمًا أقوم بمتابعة أداء الحراس الثلاثة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي حول الأخطاء التي يرتكبوها في المباريات أو التدريبات، وأحاول في كل مرة الوصول بهم لأفضل مستوى".

وواصل :"دائمًا أتحدث مع حراس الأهلي الثلاثة عن الأخطاء وأيضًا عن الإيجابيات، بحكم عملي أرى الأمور بعيني أكثر من الجمهور".

وتابع :"في الأهلي نقدر حرص الجماهير على الفريق، لكن لا نتأثر بالسوشيال ميديا في اتخاذ القرارات الخاصة بالفريق".

وشدد مدرب حراس الأهلي خلال تصريحاته :"مصلحة الأهلي هيّ من أولوياتنا، حين يتعرض الشناوي لأي إصابة نجد شريف إكرامي جاهز علي الفور ويقوم بدوره علي نحو الأمثل، هو حارس كبير وصاحب عقلية متميزة".

وتحدث سليمان عن حارس الأهلي الثالث علي لطفي، قائلاً :"دائمًا أتحدث معه وأنصحه بالصبر، فرصته في المشاركة قادمة لا محالة، كرة القدم بها متغيرات كثيرة وسريعة وهو متقبل تمامًا".

وأكمل :"لطفي حارس جيد جدًا ولو كان في ناد آخر غير الأهلي لأصبح واحدًا من أهم حراس مرمى الدوري".

وأوضح سليمان خلال حديثه عن سمات لابد أن تتوافر في حارس الأهلي :"يجب أن يكون صاحب شخصية قوية، ويتحمل الضغط النفسي بجانب الموهبة لأنه في مركز حساس داخل الملعب، وهيّ أمور بالتأكيد تتوافر في الثلاثي الموجود حاليًا مع الفريق،كما أن الفريق لديه حراس صاعدين مثل مصطفي شوبير وأحمد طارق سيكون لهما مستقبل كبير مع القلعة الحمراء".

وعن وجهة نظره في أفضل حارس في العالم حاليًا، أنهي حديثه قائلاً:" الألماني تير شتيجن هو الأفضل بكل المقاييس، يليه حارس فريق توتنهام هوجو لوريس،أما في المركز الثالث فيأتي كيلور نافاس حارس ريال مدريد".

اقرأ أيضًا..

إكرامي يغادر مران الأهلي مصابًا

عبد الفتاح: ثلاثي المقدمة الأكثر ضغطًا على التحكيم

"لا تسمحوا لهم بتسجيل ستة أهداف".. آس تكشف ما قاله راموس لزملائه عقب هدف برشلونة الثالث

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات