شاهد كل المباريات

إعلان

لمدة 24 ساعة.. تأجيل مباراة الزمالك أمام المقاولون بالدوري

الزمالك

الزمالك

المصور: نادر نبيل

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب بالدوري لمدة 24 ساعة.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في الثالث عشر من مارس الجاري في إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري، ليتم تأجيلها لمدة 24 ساعة.

وجاء قرار تأجيل المباراة بعد التنسيق مع رئيس النادي نظرًا لارتباط الزمالك بمباراة أمام جورماهيا الكيني يوم 10 مارس الجاري في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وجاء بيان لجنة المسابقات "وافقت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون لمدة 24 ساعة لتقام يوم 14 مارس الحالي وذلك بناء على طلب نادي الزمالك لارتباطه بمواجهتين افريقيتين يومي 10 و17 الحالي".

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات قد أكد في تصريحات تلفزيونية أمس الأحد لبرنامج "ستاد المحور" أن الزمالك تقدم بطلب لتأجيل المباراة لانشغاله بمباراة الكونفدرالية.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة الكونفدرالية برصيد 5 نقاط، جمعها من التعادل أمام نصر حسين داي الجزائري بهدف لكل منهما، وبالنتيجة ذاتها أمام بترو أتليتكو الأنجولي قبل أن يفوزعليه في مباراة الجولة الثالثة، بينما تلقى خسارة وحيدة أمام جور ماهيا الكيني في مستهل مشواره بالبطولة.

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. بسبب "المهزلة التحكيمية".. الرجاء يهدد بالانسحاب من المسابقات الأفريقية

بالفيديو.. محمد صلاح: كهربا سبق و"سب" مدربين أجانب بالزمالك.. الغرامة غير كافية

شيرر: صلاح يعاني من أزمة "ثقة"

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`36

خطأ لصالح مهاجم المصري محمود وادي والحكم يشهر الكارت الأصفر لأيمن أشرف لاعب الاهلي