شاهد كل المباريات

إعلان

الاتحاد يخطف ثلاث نقاط من الجونة ويقفز للمركز السابع بالدوري

خالد قمر

من مباراة الجونة والاتحاد السكندري

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا بهدفين لهدف على مضيفه الجونة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بالدوري المصري.

وحل الاتحاد ضيفًا على الجونة باستاد الجونة في إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

افتتح خالد قمر لاعب الاتحاد أهداف المباراة في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول لريفع رصيد أهداف إلى 11 هدفًا اقتحم بها المركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، كثف الجونة - أصحاب الأرض- هجماتهم لتعديل النتيجة، وتمكن محمد ناجي "جدو" من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55 من أحداث اللقاء.

وألغى حكم المباراة هدفًا لصالح الجونة في الدقيقة 52 بعد التحام بين لاعب الجونة والهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري.

وفي الدقيقة 86 تمكن أحمد توفيق من إضافة الهدف الثاني للاتحاد السكندري عن طريق تسديدة قوية من الناحية اليمنى سكنت شباك محمود الغرباوي حارس مرمى الجونة.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة دافع الهاني سليمان عن مرماه ببسالة أمام هجمات الجونة لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدفين لهدف.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة 31 قفز بها إلى المركز السابع متساويًا مع الإنتاج الحربي، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 29 في المركز التاسع.

اقرأ أيضًا

الأهلي يُعلن موافقة الأمن على زيادة عدد الجماهير أمام شبيبة الساورة

نوير: تسجيل صلاح لهدف واحد بآخر 8 مباريات لا يعني شيئًا

11 مارس واليوم السلبي.. هل هذه هي الواقعة الأولى بالنسخة الجارية من الدوري؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات