شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. ما بين العودة للبرازيل وإغراء الصين.. كينو إلى أين؟

كينو

كينو لاعب بيراميدز

فرض البرازيلي كينو المحترف في صفوف بيراميدز نفسه كأحد أبرز أجانب الدوري المصري خلال الموسم الحالي رغم أنه لم يمض عامه الأول في صفوف النادي الوليد.

كينو القادم من صفوف بالميراس البرازيلي في الصيف الماضي شارك مع بيراميدز خلال الموسم الحالي في 24 مباراة (23 في الدوري + مباراة بالكأس) أحرز خلالها تسعة أهداف بجانب مساهمته في 10 تمريرات حاسمة.

وشهدت الفترة الماضية وجود العديد من الفرق التي تسعى للحصول على خدمات البرازيلي، وهذا ما سوف نستعرضه في السطور التالية:

- عرض مغري 

في سبتمبر الماضي أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية، أن ناديه تلقى عرضًا من أحد الصينية لشراء كينو في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وأضاف آل الشيخ :"يوجد عرض لكينو بـ17 مليون دولار من أحد الفرق الصينية إلا أننا رفضنا العرض".

- الرحيل للاتحاد 

كشف تركي آل الشيخ مالك بيراميدز في تصريحات سابقة أن كينو سيكون قريبًا من الرحيل لاتحاد جدة السعودي.

رئيس الهيئة العامة للترفيه قال في تصريحات عبر قناة "العربية" خلال تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، إن كينو سينتقل لصفوف العميد.

- صراع سعودي 

قبل بداية سوق الانتقالات الشتوية دخل ناديي الهلال واتحاد جدة السعوديين في منافسة شراء للحصول على خدمات صاحب الـ29 عامًا.

محمد بن فيصل رئيس الهلال الحالي كتب عبر صفحته الشخصية "تويتر" :"كينو كينو قربت يا كينو".

نادي الاتحاد خرج بتصريحات نارية عبر المتحدث الرسمي حسين الشريف، قائلاً  عبر صفحته الرسمية على "تويتر" :"كان أولى به أن يركز على كيفية الحفاظ على مكتسبات ناديه، قبل أن يتحدث عن "أحلامه"".

وأضاف الشريف في تغريدة أخرى :"لم ننتهي بعد من عذر "الملعب" وطلب اللعب على أرض الاتحاد وأمام جمهوره الكبير، إلا وبدأوا يحلمون ب "كينو" قبل أن يأتي، نقول بكل وضوح .. ما يريده الاتحاد "صعب المنال" على غيره.. والأيام بيننا".

- ثلاثي البرازيل

خلال فترة الانتقالات الشتوية كشفت تقارير صحفية برازيلية عن وجود رغبة من جانب نادي فلامينجو للحصول على خدمات كينو في الميركاتو الشتوي.

وأشارت صحيفة "كوليانو دو فلامينجو" البرازيلية، إلى أن النادي البرازيلي قد يجد صعوبة في إقناع مسئولي بيراميدز بالتخلي عن خدمات صاحب الـ29 عامًا.

وكشفت الصحيفة وقتها عن نية إدارة فلامينجو في تقديم عرض يقدر بستة ملايين دولار إلا أن مسئولي بيراميدز لن يوافقوان على رحيل النجم البرازيلي بأقل من 10 ملايين دولار وهذا ما قد يعطل الصفقة.

نادي بالميراس حاول هو الآخر لإعادة كينو من جديد بحسب ما أشارت به شبكة "جلوبوسبورت" البرازيلية إلا أن المفاوضات لم تتم تنتهي.

آخر الفرق البرازيلية التي ربطت بكينو وهو ساو باولو والذي يحاول هو الآخر الحصول على خدمات لاعب بيراميدز في سوق الانتقالات المقبلة.

صحيفة "Besoccer" كشفت في الساعات الماضية عن احتمالية رحيل قريبة للاعب البرازيلي كينو إلى صفوف ساو باولو.

اقرأ أيضًا..

لاعب ليفربول السابق: ماني سيساعد صلاح على العودة للتألق

تقرير.. من هولندا إلى إيطاليا.. 4 فرق لم تستسلم لشبح الخروج بأوروبا

منهم من لم يفز في 2019.. سموحة والداخلية على رأس 6 أندية "سلبية" بالدوري

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات