جميع المباريات

إعلان

قبل القمة.. الزمالك يفقد نقطتين لصالح الأهلي بالتعادل مع المقاولون بالدوري

جنش

لحظة الهدف الثاني في الزمالك

المصور: فريد قطب

فقد الزمالك نقطتين في مشواره بالدوري الممتاز، وذلك قبل مواجهة الأهلي في مباراة القمة المنتظرة يوم 30 مارس الجاري.
 
وسقط الزمالك في فخ التعادل مع المقاولون العرب بنتيجة 2-2 في مباراة مؤجلة من الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز بملعب بتروسبورت.

واستمر الزمالك في صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 53 نقطة وبفارق نقطتين مع الأهلي الوصيف صاحب الـ52 نقطة، بعد التساوي في عدد المباريات.

ورفع المقاولون العرب رصيده للنقطة 35 في المركز السادس بترتيب جدول المسابقة. 

تفاصيل المباراة

أول تهديد من جانب الزمالك في الدقيقة 2 من أحداث المباراة عن طريق يوسف إبراهيم "أوباما" لكن الكرة تذهب ركلة ركنية لزمالك بعد اصطدام التسديدة بمدافع المقاولون العرب.

استحواذ من جانب الزمالك على مجريات الأمور في أول 5 دقائق من عمر المباراة، في محاولة لإدراك هدف مبكر.

وفي الدقيقة 26، حصل الزمالك على ركلة حرة مباشرة، كادت أن تساهم في أول أهداف المباراة، لكن الكرة مرت بسلام على مرمى المقاولون.

وحصل يوسف إبراهيم "أوباما" على بطاقة صفراء في الدقيقة 27 من أحداث المباراة، وتوقف المباراة لدقائق بسبب إصابة لاعب المقاولون العرب أحمد الشيمي.

وقام عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، بالدفع بمحمد مجلي في الدقيقة 31، بدلا من أحمد الشيمي الذي غادر الملعب مصابا.

وفي الدقيقة 44، حصل الزمالك على ركلة ركنية بعد إبعاد رائع من محمود أبوالسعود لتسديدة قوية من محمود عبدالمنعم "كهربا.

وجاء محمود حمدي "الونش" في الدقيقة 45، ليُحرز الهدف الأول للزمالك من ضربة رأس قوية، بعدما لعب كهربا كرة عرضية من ركلة ركنية.

وكاد كهربا أن يسجل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 45+2 من الشوط الأول، لكن محمود أبوالسعود نجح في إبعاد الكرة، ويمنع كهربا من إدراك الهدف الثاني.

وقام السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك بالدفع بحازم إمام في الدقيقة 51، بدلا من حمدي النقاز الذي تعرض للإصابة مع بداية الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 52، سجل عبدالوهاب إسماعيل هدف التعادل للمقاولون العرب عن طريق عبدالوهاب إسماعيل.

وقام فرجاني ساسي في الدقيقة 54 بتسديد كرة قوية بإتجاه شباك المقاولون العرب، لكن محمود أبوالسعود أمسك بالكرة بكل سهولة دون مشاكل.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد سقوط أحمد مصطفى "زيزو" داخل منطقة جزاء المقاولون العرب بعد احتكاك مدافع المقاولون معه في الدقيقة 60.

وسجل طارق حامد الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 63 بعد متابعة ركلة الجزاء المهدرة من محمود علاء.

وحصل أحمد علي على ركلة جزاء في الدقيقة 78 من أحداث المباراة، وجاء أحمد علي ليسجل الهدف الثاني والتعادل للمقاولون العرب في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن