شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الأربعاء.. تعثر الزمالك يشعل الدوري.. وإفريقيا تحدد مسار المصريين

الأهلي والزمالك

صراع الدوري يشتعل

ازداد صراع القمة في الدوري المصري اشتعالاً بتعثر الزمالك أمام المقاولون بالتعادل (2-2)، وأعلن الاتحاد الإفريقي عن طريقي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال والكونفدرالية.

الزمالك يتعثر

فقد الزمالك نقطتين بالتعادل (2-2) مع المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 25 ليصبح في الصدارة بفارق نقطتين فقط عن النادي الأهلي الذي أنهى مؤجلاته واحتل المركز الثاني.

غضب

عبرت جماهير الزمالك عن غضبها بعد انتهاء مباراة فريقها مع المقاولون العرب بالتعادل، وهاجمت الحكام أثناء خروجهم من الملعب بقذف زجاجات المياه ليتراجع الحكام إلى وسط الملعب ويتم تأجيل خروجهم.

مكافآة فوز

أعلن رئيس نادي الزمالك صرف مكافآة فوز للاعبي فريقه، مشيراً إلى أنهم لم يتعثروا أمام المقاولون رغم التعادل، مرجعاً سبب خسارة نقطتين إلى حكم المباراة الذي وصفه بالموتور.

قرار جديد

قرر رئيس الزمالك منع علاء عبد الغني لاعب الفريق السابق والمدرب المساعد في الجهاز الفني للمقاولون العرب من دخول النادي الأبيض مرة أخرى، بسبب ما وصفه بـ"الغل" الذي ظهر به في مباراة الفريقين.

حكام أجانب

قرر نادي الزمالك إسناد مبارياته المتبقية في بطولة الدوري المصري لحكام أجانب، رافضاً السماح للحكام المصريين بإدارة مبارياته المقبل في المسابقة.

تعليمات

أكد رئيس نادي الزمالك صدور تعليمات من عصام عبد الفتاح لحكم مباراة الأبيض والمقاولون وفقاً لما عرفه من ثروت سويلم مدير الاتحاد التنفيذي، متسائلاً عن ماهية هذه التعليمات، وهل كانت من أجل خسارة الزمالك نقطتين؟

أسطورة الكاميرون

تحدث باتريك مبوما أسطورة منتخب الكاميرون المعتزل لـ"يلا كورة" عن عديد الأشياء، منها محمد صلاح نجم ليفربول الذي وجه له نصيحة، بالإضافة إلى توقعات الفوز بأمم إفريقيا.

طريق الأهلي في دوري الأبطال

أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن مواجهة الأهلي وصن داونز في ربع النهائي، وفي حالة الوصول لنصف النهائي يواجه الأحمر الوداد المغربي أو حوريا كوناكري الغيني.

طريق الزمالك في الكونفدرالية

يواجه الزمالك فريق حسنية أغادير المغربي في ربع نهائي الكونفدرالية، وفي حالة وصوله إلى نصف النهائي يصطدم بالنجم الساحلي أو الهلال السوداني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات