شاهد كل المباريات

إعلان

حمدي فتحي: نلعب على هدف واحد بإفريقيا.. وتعاهدنا الفوز على الزمالك

حمدي فتحي

حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي

قال حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، إن فريقه يخوض بطولة دوري أبطال إفريقيا على هدف واحد وهو الحصول على اللقب بعد خسارة آخر نسختين في المباراة النهائية.

لاعب وسط الأهلي والمنتقل من صفوف إنبي في سوق الانتقالات الشتوية أضاف في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه، أن هدف فريقه واضح خلال هذه النسخة من البطولة الإفريقية وهو الحصول على اللقب.

واستطاع الأهلي أن يتأهل لدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا عقب تصدره مجموعته الرابعة لتسفر القرعة عن مواجهة بين الأحمر وصنداونز الجنوب إفريقي في ربع النهائي.

وعن مواجهة الأهلي أمام صنداونز، قال :"بالتأكيد المباراة صعبة لأن المنافس من الفرق القوية والتي تبقى مرشحة للوصول للأدوار النهائية".

وحول تأثر الأهلي بإقامة إياب النهائي خارج مصر حال وصول فريقه للمباراة النهائية، أوضح :"نتعامل مع الأمور خطوة تلو الأخرى. وبالطبع، كنت أتمنى أن يكون إياب النهائي في مصر، لكن كما أكدت، هدفنا واضح ومحدد وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا".

وتابع :"من يبحث عن هدف يرغب في تحقيقه عليه التعامل مع جميع الصعوبات وبذل أقصى ما لديه من أجل الوصول إليه".

وانتقل لاعب وسط الأهلي للحديث عن مباراة القمة والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك :"القمة لها حسابات خاصة. والفوز بها يعد بطولة خاصة. ونحن كلاعبين تعاهدنا على الفوز بها من أجل اعتلاء قمة الدوري، والاقتراب خطوة خطوة من التتويج بالدوري".

وأكمل :"لجميع يعلم أن الأهلي لو وصل إلى قمة الدوري لن يتنازل عنها مهما حدث، ومن ثم أرى أن الفوز على الزمالك في القمة سيقربنا كثيرًا من حسم درع الدوري هذا الموسم".

وعن موقفه من المشاركة في مباراة القمة، أوضح :"أتمنى بالطبع. وسأجري أشعة غدًا للاطمئنان على الإصابة. ولكن حال عدم لحاقي، أثق جدًا في زملائي وقدرتهم على تحقيق الفوز فالأهلي غني بنجومه القادرين على تحقيق الانتصارات والبطولات".

ويلعب الأهلي أمام الزمالك في 30 من الشهر الجاري على ملعب "برج العرب" بالأسكندرية ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ17 من مسابقة الدوري.

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في وصافة الدوري برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك متصدر الترتيب.

اقرأ أيضًا..

ماني: لا أتعمد عدم التمرير لصلاح.. طموحتنا الحصول على الدوري

الشيخ: لا أرغب في الرحيل.. صنداونز كبير لكن نحن الأهلي.. ولاسارتي "أخ"

مصر "الأوليمبي" تهزم أمريكا ودياً استعداداً لطريق أوليمبياد طوكيو

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات