شاهد كل المباريات

إعلان

مران الأهلي.. لاسارتي يجتمع باللاعبين.. تأهيل الرباعي والشناوي يعود

لاسارتي

لاسارتي مدرب الأهلي

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق النادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي على ملعب "التتش" بالجزيرة.

لاسارتي حرص على الحديث مع لاعبيه على بعض الأمور الخاصة بمباراة الأمس أمام جمهورية شبيبن والتي حقق الأهلي الفوز بثنائية دون رد وديًا.

وطالب لاسارتي لاعبيه بتحقيق الفوز على الزمالك من أجل انتزاع صدارة الدوري في المباراة المقرر لها السبت المقبل.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي غريمه الزمالك مساء السبت المقبل، على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ17 من مسابقة الدوري.

وشهد مران الأهلي مواصلة خوض وليد سليمان تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، حيث أدى سليمان تدريبات بالجري حول الملعب بجانب تدريبات في الجيم.

ويعاني سليمان من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة تعرض له خلال مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

كما خاض الثلاثي جونيور أجايي وأحمد حمودي وعمرو جمال تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي.

وكان أجايي قد عاد من نيجيريا عقب انتهاء الاجازة التي حصل عليها، فيما شارك حمودي في مباراة الأهلي الودية أمام جمهورية شبين.

وفي سياق متصل، عاد محمد الشناوي للمشاركة في التدريبات الجماعية ليكون متاحًا لمباراة الزمالك المقبلة، حيث غاب حارس الأهلي عن التدريبات الجماعية ليكتفي بخوض تدريبات تأهيلية.

وعانى الشناوي خلال الفترة الماضية بالإصابة في أنكل القدم تعرض لها خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، في المقابل يتواجد الأهلي في الوصافة برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضًا..

عبد الحفيظ: معسكر مغلق للزمالك قبل القمة بـ48 ساعة

الشوالي: إذا كان للترجي حظوظا في التتويج الأفريقي فستكون بمغادرة الأهلي

أوباميانج خارج "مصر 2019".. بوروندي تبلغ أمم إفريقيا لأول مرة في تاريخها

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات