شاهد كل المباريات

إعلان

مران الأهلي.. أيمن أشرف جاهز للقمة.. عودة الشناوي.. ولاسارتي يجتمع بإكرامي

مران الأهلي

مران الأهلي

انتظم أيمن أشرف مدافع الأهلي في المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 من المسابقة المحلية.

وتعافى أشرف من الإصابة بكدمة قوية في الظهر تعرض لها خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام شبيبة الساورة الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

وخضع أشرف خلال الأيام الماضية لبرنامج تأهيلي تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق للتعافي من الإصابة، ليصبح جاهزا لمباراة الزمالك.

وواصل وليد سليمان وحمدي فتحي لاعبا الأهلي تنفيذ برنامجهما التأهيلي، حيث يعاني سليمان من الإصابة في ركبته، في حين يعاني فتحي من إصابة في العضلة الخلفية.

وشارك محمد الشناوي حارس الأهلي في تدريبات الكرة لأول مرة، بعدما خاض خلال الأيام الماضية برنامجا تأهيليا؛ للتعافي من إصابته في كاحل القدم.

وأدى الشناوي جلسة تأهيل في الجيم أعقبها تدريبات الجري حول الملعب، قبل أن ينتظم اللاعب في التدريبات تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى.

وعقد الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع شريف إكرامي للاطمئنان على إصابة حارس الفريق وسير برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

ويعاني شريف إكرامي من الإصابة بتمزق في عضلة السمانة، حيث ينفذ اللاعب في الوقت الحالي برنامجه التأهيلي.

وكان إكرامي بدأ تدريبات الجري أمس الأول الجمعة في خطوة جديدة ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة.

واشتكى علي لطفي حارس مرمى الفريق من الإصابة في الكاحل خلال مران الفريق، وخضع  للعلاج تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق الأهلي، حيث استكمل المران بشكل طبيعي.

يُذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في الدوري خلف الزمالك المتصدر بفارق نقطتين.

اقرأ أيضًا

صورة.. ميسي يعود إلى برشلونة بعد تعرضه للإصابة مع الأرجنتين

حوار يلا كورة.. صالح جمعة: انتظروا لاعبا جديدا.. وأفشة وثنائي الأهلي الأفضل في مركزي

لويس إنريكي: كان يجب أن نفوز بنتيجة أكبر.. وراموس لاعب فريد من نوعه

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات