شاهد كل المباريات

إعلان

المصري يخطف التعادل في الدقيقة 95 مع المقاولون في الدوري

المصري

فريق المصري في لقطة أرشيفية

خطف فريق المصري تعادلاً قاتلاً مع المقاولون العرب في الدقيقة 95، لتنتهي مواجهة الفريقين بنتيجة (2-2) ضمن منافسات الجولة 27 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعادل رفع رصيد المصري إلى 41 نقطة في المركز الرابع، وظل المقاولون في المركز السادس برصيد 38 نقطة، وكلاهما خاض 26 مباراة.

ملخص المباراة

بعد بداية هادئة كاد المقاولون أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 15 بعد انفراد تام لللاعب أحمد علي الذي تجاوز الحارس بنجاح وسدد الكرة لكنها ارتطمت بالشباك الخارجية.

وتقدم المقاولون في الدقيقة 18 بعد عرضية تحولت برأسية محمد سمير لترتطم بالعارضة ويتابعها اللاعب فاروقا نور الدين بتسديدة إلى الشباك معلناً عن تقدم فريقه.

وبعد محاولات طفيفة نجح المصري في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 45+3، ليتصدى اللاعب إسلام عيسى للتنفيذ ويسدد الكرة على يمين الحارس الذي ذهب للاتجاه المعاكس، ليقتنص التعادل لفريقه مع صافرة نهاية الشوط الأول.

وحصل المقاولون على ركلة ثابتة على حافة منطقة الجزاء، ليسدد محمد سمير كرة قوية في الدقيقة 69 لكنها ارتطمت بالحائط البشري لتضيع فرصة جديدة.

ونجح أحمد علي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 77 بعد اختراق في منطقة الجزاء وتسديدة بيسراه ارتطمت بالدفاع ومرت من الحارس لتعانق الشباك وتعلن تقدم المقاولون مجدداً.

وقبل النهاية بلحظات، وفي الدقيقة 90+5 أرسل إسلام عيسى عرضية داخل منطقة الجزاء ليحولها اللاعب أوستين أموتو برأسية قوية ارتطمت بالقائم وعانقت الشباك، ليتعادل المصري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات