جميع المباريات

إعلان

القمة 117.. هيثم فاروق يختار التشكيل الأمثل..غياب نيدفيد مؤثر.. وجمعة نقطة قوة للزمالك 

هيثم فاروق

هيثم فاروق

تستعد جماهير الكرة المصرية لمتابعة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والمقرر لها مساء السبت المقبل 30 مارس ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري.

وكشف هيثم فاروق، لاعب الزمالك السابق، ليلا كورة عن التشكيل الأمثل من وجهة نظره للقطبين، لافتا أن غياب كريم نيدفيد عن الفريق الأحمر سيكون بالتأكيد عامل مؤثر.

واختار نجم الزمالك السابق تشكيل الفريق الأبيض لمباراة القمة ويضم كل من " جنش، النقاز، محمود علاء، الونش، عبد الله جمعة، طارق حامد، فرجاني ساسي، كهربا، أوباما، محمود عبد العزيز في حالة جاهزيته أو إبراهيم حسن وخالد بوطيب.

وعلى الجانب الأخر اختار تشكيل للأهلي مكون من " محمد الشناوي، محمد هاني، سعد سمير، أيمن أشرف، علي معلول، حسام عاشور، السولية ، أجايي، جيرالدو، مروان محسن.

واعتبر لاعب الزمالك السابق، أن غياب كريم نيدفيد سيؤثر على الأهلي في ظل تطور مستواه، مؤكدا أن موقف الجماهير الحمراء تغير بشكل كبير عن الشهور الماضية، فلم يعد نيدفيد اللاعب الذي يسبب توتر لديهم لكن على عكس ذلك أصبح من الأوراق الرابحة في الفريق.

وأوضح، أن الزمالك يملك لاعب يشبه لحد كبير كريم نيدفيد في تغير المواقف لدى الجماهير بالحكم عليه، بعدما تحول من لاعب يبحث عن فرصة في التشكيل إلي أهم لاعبو الزمالك"

وأشار إلى أن كل من الأهلي والزمالك سيدخل مواجهة القمة وهما يبحثان عن الفوز، لكنه يشعر بانتهاء المباراة بالتعادل.

وأكد أن الزمالك يملك قوة ضاربة وهما الثلاثي حمدي النقاز وفرجاني ساسي وأوباما، وعلى الجانب الأخر تجد أن الأهلي لديه علي معلول وأجايي ومروان محسن.

واختتم:" الساعات الأخيرة قبل مباراة القمة اتسمت بزيادة الشحن الجماهيري من جماهير القطبين، واتمنى أن تخرج المباراة بالصورة التي تليق بتاريخ سمعة الكرة المصرية دون أن يؤثر هذا الشحن على اللاعبين داخل المستطيل الأخضر".

اقرأ أيضا

القمة 117 .. جمال عبد الحميد يختار التشكيل الأمثل ويؤكد: حزين بسبب الشحن الزائد

بالفيديو.. أون سبورت: إبراهيم نور الدين يستخدم المياه لحمايته من "السحر"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

3

يحتل نوتينجهام فورست يحتل المركز الـ17 برصيد 26 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن