جميع المباريات

إعلان

10 صور يلا كورة ترصد.. كواليس ما فاتك في ليلة مباراة القمة السلبية

القمة

من مباراة القمة

المصور: حازم جودة

حافظ فريق الزمالك على صدارته مسابقة الدوري العام بعد التعادل أمام غريمه الأهلي سلبيًا في المباراة التي أقيمت على ملعب "برج العرب" ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ17.

وأصبح رصيد الزمالك 54 نقطة ليواصل حفاظه على المقدمة متفوقًا على الأهلي وصيف الجدول بفارق نقطتين.

قبل انطلاق المباراة بساعات هطلت الأمطار بغزارة على ملعب برج العرب، لتسطير حالة من القلق لدى الجماهير خشية تأجيل المباراة جراء الطقس السيئ.

وأظهرت عدسة يلا كورة تضرر أرضية الملعب، وظهرت "برك مياه" خاصة في منطقة الوسط.

وجهز المسؤولون الملعب بأجهزة "شفط" المياه، التي بدأت في العمل فور توقف هطول الأمطار. واستغرقت المعالجة مناطق تجمع المياه قرابة الساعة، بحسب مراسل مصراوي المتواجد في الملعب.

انطلقت المباراة في تمام السابعة بتوقيت القاهرة، لتظهر معاناة اللاعبين داخل أرضية الملعب بسبب سوء أرضية ملعب الملعب ببرج العرب.

ومع انتصاف شوطها الأول عادت الأمطار لتسقط بغزارة على ملعب برج العرب، لتظهر بركات المياه وانتشال رقع من أرضية الملعب مع كل حركة او اصطدام بين اللاعبين.

الدقيقة 45+2 كادت أن تعلن عن هدف تقدم الأهلي بعدما اخترق رمضان صبحي الجبهة اليسرى، ليحولها عرضية لعبها مروان محسن بقدمه أعلى جنش لتتجه إلى رأس ناصر ماهر.

أمضى اللاعبون شوط اللقاء المباراة، وسط صعوبة بسبب أرضية الملعب وسقوط الأمطار، ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن نهاية الشوط الأول، ليمنح المسؤولين بعض الوقت لتعديل الأوضاع قبل صافرة بداية الشوط الثاني.

غابت الفرصة الخطيرة لحد كبير في الشوط الأول، ليدخل الفريقين للشوط الثاني في محاولة لتعويض ما فاتهم، لكن اصطدما بنفس عراقيل الشوط الأول من سوء أرضية وسقوط أمطار.

الشوط الثاني شهد إهدار حميد أحداد فرصة مؤكدة لتسجيل هدف الزمالك الأول في الدقيقة 81 بعد كرة عرضية من ركلة ركنية، مرت من الشناوي لتصل للمهاجم المغربي أمام المرمى الخالي، لكنه صوبها أعلى العارضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن