جميع المباريات

إعلان

انفوجراف.. بيراميدز قد يحدد البطل.. 11 مباراة تنتظر الأهلي والزمالك في الدوري

الأهلي الزمالك بيراميدز

الزمالك والأهلي وبيراميدز

قمة سلبية أبقت فارق النقطتين بين الزمالك المتصدر والأهلي صاحب المركز الثاني، لتظل المنافسة مشتعلة في مسابقة الدوري المصري، إذ يأمل الأحمر في الاحتفاظ بلقبه بينما يسعى الأبيض للفوز بالبطولة للمرة الـ13 بتاريخه.

وقبل 11 جولة من إسدال الستار، رفع الزمالك رصيده إلى 54 نقطة والأهلي إلى 52 نقطة بعد خوض الفريقين 23 مباراة حتى الآن، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثالث وفي جعبته 48 نقطة من 24 لقاء.

ويمثل بيراميدز عاملا مشتركا في مواجهات الأهلي والزمالك بالدوري خلال شهر إبريل، وقد ترسم تلك المباراتين ملامح هوية الفائز باللقب نظرا لقوة الفريق الوليد هذا الموسم سواء فنيًا أو ماديًا.

وسيواجه الزمالك فريق الإسماعيلي في مناسبتين بعدما تأجلت مباراة الدور الأول للدوري بين الفريقين، كما سيلتقي الدراويش أيضًا أمام الأهلي حامل لقب المسابقة، ولم يتلق الفريق الأصفر أي هزيمة في آخر تسع جولات.

وتحددت مواعيد مباريات الزمالك والأهلي خلال شهر إبريل، ومن المقرر أن تعلن لجنة المسابقات الشكل النهائي لبقية الموسم بعد نهاية ربع نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية على ضوء مشوار القطبين في البطولتين الإفريقيتين.

ونستعرض في التقرير التالي المباريات المتبقية للزمالك والأهلي في الدوري المصري (2018-19):

الزمالك:

1- سموحة يوم الأربعاء 3 إبريل: سيواجه الزمالك فريق سموحة الذي يعاني من تراجع النتائج رغم تغيير الأجهزة الفنية، حيث فشل الفريق السكندري في تحقيق أي فوز في آخر 17 مباراة، ويعود آخر انتصار لشهر أكتوبر الماضي.

2- المصري يوم الأربعاء 10 إبريل أو الخميس 11 إبريل: يحل الزمالك ضيفا على المصري في برج العرب بالأسبوع الـ28 للدوري، مع العلم أن الفريق البورسعيدي يسير بخطى ثابتة مؤخرًا في المسابقة تحت قيادة مدربه إيهاب جلال.

3- الإسماعيلي يوم الخميس 18 إبريل: يحل الزمالك ضيفا على الإسماعيلي في اللقاء المؤجل بينهما من الدور الأول للدوري بالأسبوع العاشر للمسابقة، ولم يحدد اتحاد الكرة الملعب الذي يستضيف المباراة حتى الآن.

4- بيراميدز يوم الإثنين 22 إبريل: يحل الزمالك ضيفا على بيراميدز في ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الأسبوع الـ26 للدوري، مع العلم أن مباراة الدور الأول انتهت بنتيجة مثيرة بعد تعادل الفريقين (3-3).

وسيتبقى للزمالك بعدها 7 مباريات أمام كل من: الإسماعيلي، وادي دجلة، حرس الحدود، الإنتاج الحربي، الداخلية، الجونة، والأهلي.

الأهلي:

1- الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء 2 إبريل: يحل الأهلي ضيفا على الاتحاد في ملعب برج العرب ضمن منافسات الأسبوع الـ27 للدوري المصري، ومن الوارد نقل المباراة لإستاد المكس.

2- مصر المقاصة يوم الثلاثاء 9 إبريل أو الأربعاء 10 إبريل: يستضيف الأهلي فريق مصر المقاصة صاحب المركز الخامس في الدوري ضمن منافسات الأسبوع الـ28 للمسابقة.

3- بيراميدز يوم الخميس 18 إبريل: يستضيف الأهلي فريق بيراميدز ضمن منافسات الأسبوع الـ25 للدوري، ويسعى الأحمر للثأر بعد هزيمته في لقاء الدور الأول بنتيجة (2-1) في الدفاع الجوي.

4- المصري يوم الإثنين 22 إبريل: يستضيف الأهلي نظيره المصري بلقاء مؤجل من الأسبوع الـ19، مع العلم أن المصري يحتل حاليا المركز الرابع خلف بيراميدز بفارق 6 نقاط بعد خوض 26 مباراة.

وسيتبقى للأهلي بعدها 7 مباريات أمام كل من: الإسماعيلي، النجوم، إنبي، المقاولون العرب، طلائع الجيش، سموحة، والزمالك.

اقرأ أيضًا..

الاتحاد السكندري ليلا كورة: لا يوجد بند يمنع مشاركة عمار حمدي أمام الأهلي

مصيلحي: اللعب على برج العرب "حرام".. ولا نمانع نقل مباراة الأهلي للمكس بشرط

بالفيديو.. مجدي عبدالغني: أجواء القمة كانت مثالية.. وسببان وراء سوء المستوى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن