جميع المباريات

إعلان

وليد صلاح يكشف كواليس الأزمة.. ويؤكد: اعتذرنا للأهلي.. وتوقيت الهدف السبب

الأهلي مشادة

أزمة مباراة الأهلي والاتحاد

المصور: حازم جودة

كشف وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي الإتحاد السكندري، عن قيامه وحلمي طولان المدير الفني للفريق بالتوجه لغرف خلع ملابس النادي الأهلي، للإعتذار للجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي على الأحداث المثيرة التي شهدتها المباراة.

وخطف الأهلي انتصارا قاتلا أمام الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، ضمن مباراة الجولة الـ27 لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الدقائق الأخيرة من أحداث المباراة أزمة داخل وخارج الملعب بعد إحراز الأهلي للهدف الأول عن طريق علي معلول، ثم بعد صافرة النهاية.

وقال وليد صلاح في تصريحات لقناة "أون سبورت" "الاتحاد قدم مباراة جيدة للغاية، وكافح حتى النهاية، نبارك للأهلي الانتصار الذي حققه".

وواصل "ما حدث داخل أرض الملعب مجرد مشادة بين لاعبي الأهلي والاتحاد، هذا وارد في كرة القدم، وهناك حكم يتخذ القرار المناسب".

واستمر "توقيت هدف الأهلي تسبب في فرحة كبيرة من الجهاز الفني للأهلي، حدثت مشادة خارج الملعب بسبب هذا الأمر، وبعد ذلك تم احتواء الأزمة".

وأضاف "احتفال دكة الأهلي بالكامل والتوجه ناحية دكة الاتحاد اشعل الأمر، لكن توجهت وكذلك حلمي طولان لغرف ملابس الأهلي وقدمنا الاعتذار عما حدث والأمر انتهى".

واختتم وليد صلاح الدين تصريحاته قائلا "أما ما حدث داخل الملعب فمجرد مشادة بسيطة بين اللاعبين من الوارد أن تحدث، ولا يوجد أي مشاكل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن