جميع المباريات

إعلان

صراع الصعود.. 10 أندية تتنافس على مقعدين.. وطنطا قد يضمن بنقطة

طنطا

طنطا - صورة ارشيفية

تواصل صراع أندية الدرجة الصراع من أجل الصعود للدوري الممتاز، وذلك قبل جولتين من ختام البطولة حيث تتصارع 10 أندية على مقعدين للتأهل في مجموعتي "القاهرة والقناة"، و"بحري".

وضمن أسوان فقط التأهل إلى الدور الممتاز بعدما ضمن صدارة المجموعة الأولى.

تمكن نادي مصر من الفوز على الزرقا بهدف نظيف، ليواصل صدارة المجموعة الثانية "القاهرة والقناة"، بعدما وصل رصيد الفريق إلى 50 نقطة.

وتمكن الترسانة من الفوز على بورتو السويس بهدف نظيف أيضًا ورفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني، متساويًا مع سيراميكا الذي فاز 2-0 على أبي صقل.

وفاز القناة على الشمس بهدف نظيف ضمن المجموعة ذاته ورفع رصيده إلى 46 نقطة.

وفقد كوكاكولا فرصة الصعود بالخسارة أمام النصر بهدف نظيف، ليتوقف رصيده عند 40 نقطة، ويتواصل الصراع في الجولتين المقبلتين من أجل الصعود للدوري الممتاز، بين 4 أندية.

وفي المجموعة الثالثة "وجه بحري"، حقق طنطا فوزًا هامًا على غزل المحلة بهدف نظيف، وأصبح رصيده 46 نقطة، وقد يتمكن من التأهل في حالة الفوز بنقطة واحدة فقط من المباراتين المقبلتين.

وتعثر ألعاب دمنهور بالخسارة أمام بلدية المحلة بنتيجة 2-0 ليتوقف عند 41 نقطة ويتراجع من المركز الثاني للخامس، وفي المقابل أصبح البلدية في المركز الثاني بنفس العدد من النقاط.

وتعادل الرجاء مع مركز شباب تلا بهدف لكل فريق، وأصبح رصيده إيضًا 41 نقطة في المركز الثاني، نفس الأمر بالنسبة للأولمبي الذي حقق نفس النتيجة أمام كفر الشيخ، وانضم إلى الأندية ذاتها فريق فريق أبو قير للأسمدة بعد التعادل بدون أهداف مع الجزيرة مطروح.

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. محمد صلاح يتعرض للعقاب بعد خسارته في تحدي ليفربول

رسميًا.. أسوان يحجز أول مقاعد الصعود للدوري الممتاز

المسابقات تُعاقب الأهلي والاتحاد بسبب أحداث مباراة الثلاثاء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن