جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 6 خسائر للزمالك من لقاء المصري.. أزمة فنية وتراجع تهديفي وفقد نقاط

الزمالك والمصري

جانب من لقاء المصري والزمالك

تعرض الزمالك لضربة موجعة على ملعب الجيش في السويس بعد خسارته أمام المصري البورسعيدي بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز.

في التقرير التالي نستعرض أبرز خسائر الزمالك بعد سقوطه أمام المصري:

1- خسارة الصدارة:

أخفق الزمالك في استعادة صدارة الدوري بعدما تجمد رصيده عند 57 نقطة في المركز الثاني، خلف غريمه التقليدي الأهلي حامل اللقب، والمتصدر بفارق نقطة.

وتراجع الزمالك للمركز الثاني متفوقًا بفارق الأهداف على بيراميدز الذي لديه نفس عدد النقاط، لكن الفريق الوليد هذا الموسم لعب مباراتين إضافيتين.

2- الهزيمة الثانية:

تلقى الزمالك خسارته الثانية في الدوري هذا الموسم والأولى في عام 2019.

وكانت آخر هزيمة للأبيض قبل مباراة أمس الخميس تعود إلى 27 أغسطس 2018، حين خسر أمام النجوم (1-0) بالأسبوع الرابع من المسابقة.

3- فقد نقاط:

عانى الزمالك من تذبذب في النتائج خلال الفترة الأخيرة ببطولة الدوري، إذ لم يحقق سوى انتصار وحيد في آخر خمس مباريات.

وجمع الأبيض ست نقاط خلال الخمس مباريات بعد تعادله مع كل من طلائع الجيش والمقاولون والأهلي، ثم الفوز على سموحة، قبل الخسارة أمام المصري.

4- تراجع تهديفي:

تراجع الزمالك جاء على المستوى التهديفي أيضًا، حيث أصبح الفريق صاحب ثاني أقوى خط هجوم في المسابقة رغم تسجيل 19 هدفًا في آخر 10 مباريات.

بيراميدز الذي فاز على الاتحاد السكندري (3-2) أمس الخميس أصبح صاحب أقوى هجوم برصيد 53 هدفًا في 27 مباراة، متفوقًا على الزمالك الذي سجل 52 هدفًا خلال 25 لقاء.

5- أزمة فنية:

زاد التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الزمالك، من متاعب فريقه أمام المصري بعدما تعرض للطرد بسبب هجومه على الحكم محمد عادل بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة.

وسيفقد الزمالك النقاز في مباراة الإسماعيلي يوم الخميس المقبل للإيقاف، مما يمثل أزمة فنية للمدرب السويسري كريستيان جروس، في ظل إصابة البديل حازم إمام.

6- ضربة معنوية:

تلقى الزمالك ضربة معنوية قبل المباراة المرتقبة أمام حسنية أغادير المغربي في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والتي لا بديل أمامه سوى الفوز من أجل بلوغ المربع الذهبي، بعد نهاية لقاء الذهاب في المغرب (0-0).

ويستضيف الزمالك حسنية أغادير يوم الأحد المقبل على نفس الملعب "السويس"، الذي خسر فيه 7 نقاط من أصل 12 نقطة بالدوري هذا الموسم خلال أربع مباريات أمام بتروجيت والمقاصة وطلائع الجيش والمصري.

اقرأ أيضًا..

اشتعال صراع الهدافين.. علي يؤمن الصدارة.. علاء يدخل التاريخ.. وتراوري يقتحم بهاتريك

جيرو: ندعم صلاح بنسبة 100%.. ومن يهاجمه لا ينتمي لتشيلسي

عقل المباراة بالفيديو .. كيف يصنع الأهلي عودة تاريخية ؟ مزيج جوارديولا وزيدان وإليجري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مازيمبي

مازيمبي

0 0
الأهلي

الأهلي

44

أحمد كوكا يسقط على أرض الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن