شاهد كل المباريات

إعلان

بينهم نهائي الكونفدرالية.. ساسي يغيب عن الزمالك في 5 مباريات "قابلة للزيادة"

فرجاني ساسي، الزمالك

صورة أرشيفية

المصور: فريد قطب

أعلن نادي الزمالك عن غياب لاعبه فرجاني ساسي لمدة تتراوح من شهر إلى 45 يوم، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة حسنية أغادير المغربي بدور الثمانية من كأس الكونفدرالية.

ووفقًا لما أعلنه الزمالك، فإن ساسي أصبح مهددًا بالغياب عن خمسة مباريات على أقل تقدير في وقت حاسم من عمر مسابقة الدوري المصري وكذلك الكونفدرالية.

وبات في حكم المؤكد أن يغيب ساسي عن مواجهتي الزمالك ضد الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري يومي الخميس والأثنين المقبلين.

لاعب الوسط التونسي سيغيب -وفقًا لما أكده مسؤولي الزمالك- حتى منتصف شهر مايو المقبل كحد أدنى، وربما حتى آخره وهو الحد الأقصى لمدة الشفاء من الإصابة.

ومن المنتظر أن تعلن لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري عن مواعيد عدد من مباريات الدوري يوم الثلاثاء المقبل، وبالتالي سيتم تسكين مواجهات جديدة للزمالك خلال شهري أبريل ومايو.

ووفقًا لما سيعلنه اتحاد الكرة، فإن عدد مباريات غياب ساسي المحلية أصبح قابلًا للزيادة عن المواجهتين اللتين تم تحديدها بالفعل أمام الإسماعيلي وبيراميدز.

وعلى الصعيد القاري، فإن ساسي لن يلحق بالزمالك في مواجهتيه بالدور قبل النهائي من كأس الكونفدرالية أمام المتأهل من بين النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

مواجهتا الدور قبل النهائي من المقرر إقامتها يومي 28 أبريل الجاري و5 مايو المقبل حسب جدول الاتحاد الأفريقي "كاف"، مما سيجعل غياب ساسي عنهما مؤكدًا.

وفي حال تأهل الزمالك للدور النهائي، فإن ساسي سيكون مهددًا بعدم التواجد في لقاء الذهاب، إذا زادت فترة غيابه عن 30 يومًا، الحد الأقصى للتعافي من إصابته.

مواجهة الذهاب من النهائي الأفريقي ستكون يوم 19 مايو المقبل، أي بعد 34 يومًا من الإصابة، إلا أنه سيكون تحت تهديد الغياب أيضًا في مواجهة العودة.

وحسب جدول المسابقة، فإن مواجهة العودة لنهائي الكونفدرالية ستكون يوم 26 مايو المقبل -بعد 41 يوم من الإصابة-، لتصبح مشاركة اللاعب بها غير مؤكدة أيضًا إذا وصل للحد الأقصى لمدة الغياب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات