شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس الزمالك يعقد جلسة مع جروس.. والجهاز الفني يوضح سبب استبعاد زيزو

جروس

جروس مدرب الزمالك

يعقد رئيس نادي الزمالك جلسة مع المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، ستشهد الحديث حول بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة.

وكان الزمالك قد نجح في حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية بعد الفوز على حسنبة أغادير المغربي بهدف دون رد في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادًا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري.

وطلب جروس من معاونيه تجهيز تقرير عن فريق الاسماعيلي قبل مباراة الفريقين لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في المباراة من أجل تحقيق الفوز.

على الجانب الآخر أوضح الجهاز الفني سبب استبعاد أحمد سيد "زيزو"صانع ألعاب الفريق الأبيض من مواجهة حسنية أغادير المغربى، حيث فضل المدير الفني إراحة اللاعب بعد المجهود الذى بذله طوال الفترة الماضية خلال مشاركاته أساسيًا مع الفريق الأبيض.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 75 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعد الخسارة الأخيرة أمام المصري بنتيجة 2-1، بينما يأتي الإسماعيلي في المرتبة السابعة برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضًا

تتخطى الـ78 مليون جنيه.. الكاف يخطر الاتحادات بمكافآت بطل الكان

تقرير.. مانشستر يونايتد في عنق الزجاجة مجددا

تقرير.. ليفربول X السيتي.. صراع الـ30 يومًا.. ماذا حدث الموسم الماضي قبل نهاية بريميرليج؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`47

هجمة سريعة للسيتي مع إنطلاقة الشوط الثاني وعرضية أرضية يتصدى لها دفاع اليونايتد