شاهد كل المباريات

إعلان

خسارة 13 بطولة في 6 شهور .. "احنا مش فى غابة" تتحول إلى "الرياضة مكسب وخسارة"

رؤوف عبد القادر

رؤوف عبد القادر

فى فبراير 2017  تعرض عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي السابق إلى انتقادات واسعة داخل جدران النادي الأحمر على خلفية تعليقه على خسارة ناديه لمباراة السوبر المصري أمام الزمالك فى الإمارات بضربات الجزاء الترجيحية.

وعلق وحيد فى تصريحات تيلفزيونية  " احنا مش فى غابة عشان نفوز بكل حاجة  ".

وفسر: لو مهاجم الاهلي (أجايي)  سجل من الفرصة الاخيرة كان يمكن ان تتوج بالكأس، يجب أن نقبل بقوانين الرياضة فى المكسب والخسارة  وعدم قدرتنا على الفوز بطل البطولات".

ومنذ 2017 وحتي الانتخابات الرئاسية للأهلي في نهاية نفس العام فإن عضو مجلس الإدارة ورئيس المجلس لم يسلما من الانتقادات بسبب التصريح الذى وصفه البعض بـ "السقطة" .

وبعد ما يزيد قليلاً عن عامين قال أحيا رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى فى الأهلي نفس التصريح على خلفية خسارة فريق اليد بطولة كأس الكؤوس الأفريقية أمام النجم الساحلي.

وقال عبد القادر عقب خسارة النادي الأحمر هذا الموسم (6 أشهر) إلى 13 بطولة فى الألعاب الجماعية فقط " التوفيق لم يحالفنا،  هذه هي الرياضة من الوارد ان المكسب والخسارة فى في أي مسابقة نشارك فيها".

وخسر الأهلي فى العشرة أيام الأخيرة بطولة  إفريقيا أبطال الكئوس لكرة اليد والسوبر الأفريقي لكرة اليد فضلاً عن خروج فريق الكرة والقدم من بطولة أفريقيا من دور الـ 8 .

وخسر الأهلي فى نوفمبر الماضى بطولة أفريقيا لكرة القدم بالإضافة إلى خسارته للبطولة العربية لكرة الطائرة للسيدات والإعتذار عن الاشتراك فى نظيرتها للرجال ، فيما خسر فريق السلة رجال وسيدات بطولة كأس مصر, وخسر فريق اليد والسلة أيضاً بطولتي أفريقيا فى النسخة الماضية ، وخسارة بطولة السوبر ودوري كرة الماء.


وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تعيين رؤوف عبد القادر مديراً للنشاط الرياضي فى يناير 2018 بعد أن كان يشغل نفس المنصب فى مجلس حسن حمدي الأسبق .

رؤوف هو لاعب طائرة بالنادي الأهلي وتدرج في تدريب فريق الطائرة حتي وصل إلى منصب المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة رجال، ثم صعد إلى منصب مدير النشاط الرياضى بدلاً من سمير عبد ربه  فى 2009 .

ويختص مدير النشاط الرياضي  بتشكيل الأجهزة الفنية لجميع الأنشطة الرياضية بالنادى بعيداً عن كرة القدم وعرضها على مجلس الإدارة .

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`57

فرصة ضائعة لليونايتد.. هجمة مرتدة لأصحاب الأرض وعرضية أرضية من راشفورد يتصدى لها دفاع السيتي ثم تصل له ليرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء يفشل في التصدى لها دفاع السيتي تصل عند لينجارد لكنه فشل في ايداعها داخل الشباك