شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في بيته المؤقت بحثاً عن القمة المفقودة

الزمالك

الزمالك منتشي بانتصاره الإفريقي على ملعب السويس

المصور: علاء أحمد

بعد أن فقد الصدارة في الجولة الماضية بالخسارة أمام المصري، يعود الزمالك للبحث عن القمة مجدداً بمواجهة الإسماعيلي في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة في الدوري.

الزمالك يشعر بنشوة الانتصار بعد التغلب على حسنية أغادير المغربي بهدف نظيف والتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بينما يعاني الإسماعيلي من التعثر محلياً.

الفريق الأبيض الذي سيطر على صدارة الدوري أغلب فترات الموسم الجاري، لم يحقق سوى انتصار وحيد في أخر 5 مباريات، بعدما تعادل 3 مرات وفاز مرة وخسر في اللقاء الماضي.

ويأمل الزمالك في وضع حد للنتائج المخيبة للأمال في الدوري المصري بتحقيق فوز ثمين على الإسماعيلي لعله يمنحه الصدارة المفقودة في حالة تعثر الأهلي بالتعادل أو الخسارة أمام بيراميدز.

الإسماعيلي فاز في 3 مباريات في أخر 10 مواجهات له في الدوري، ومنذ خسارته من بيراميدز قبل ثلاث جولات لم يعرف طعم الانتصار، ليتعادل مع الجونة ثم المصري.

وتقام المباراة على ملعب الجيش في السويس، الذي كان غريباً على الزمالك من قبل، لكنه سيلعب عليه للمرة الثالثة توالياً هذا الموسم، ليصبح الملعب بيتاً مؤقتاً للفارس الأبيض الطامح لتحقيق اللقب رقم 13 في تاريخه.

الزمالك واجه المصري على ستاد الجيش في السويس وخسر (2-1) في الدوري، ثم فاز على حسنية أغادير المغرب في الكونفدرالية (1-0)، وسيلعب مع الإسماعيلي على نفس الملعب.

لكن جروس يعاني ويلات الغيابات، خاصةً أهم أوراق فريقه اللاعب فرجاني ساسي الذي يغيب للإصابة، ومواطنه التونسي حمدي النقاز، ومحمود الونش للإيقاف، بالإضافة إلى مصطفى فتحي وحازم إمام ومحمود كهربا.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 10 في الدوري المصري

التاريخ: 18 أبريل 2019

التوقيت: 05:00 مساءً

القنوات الناقلة: أون سبورت، نايل سبورت

الملعب: ستاد الجيش في السويس

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات